recent
الأكثر قراءة

أسعار ومواصفات أرخص سيارة زيرو تدخل السوق المصري للسيارات


سيارات كيا,ارخص سيارات زيرو,توكيل كيا,كيا,اسعار السيارة كيا,
أسعار ومواصفات أرخص سيارة زيرو تدخل السوق المصري للسيارات

 
أعلنت شركة "EIT" المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، وكيل علامة كيا الكورية داخل مصر مطلع العام الجاري، عن سيارة بيجاس أو  "السيدان" صغيرة الحجم وفي نفس الوقت العائلية الجديدة التي تدخل الى سوق السيارات المصري للمرة الأولى في تاريخ سوق السيارات في مصر.


وتتوفر السيارة الجديدة والتي تنزل في مصر موديل 2020 لعملاء السوق المحلي للسيارات في مصر بفئتين من التجهيزات، وتعتمد على منظومة دفع جر أمامي قائمة على محرك مصمم من أربع أسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة خمسة وتسعون حصان، موصول بناقل الحركة الأوتوماتيك المزود بأربع سرعات.

وسوف يكون بمقدور السيارة كيا الجديدة الوصول إلي سرعة قصوي مائة وسبعون كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 5.7 لتر من الوقود لكل مائة كيلومتر .

تم تزويد السيارة كيا الجديدة كليا بمجموعة أدواتتعتبر  من أهم وسائل الأمان الأساسية في أي سيارة ويأتي في مقدمة هذه الأدوات الوسائد الهوائية لقائد السيارة والراكب الأمامي ونظام فرامل مانعة للانزلاق ABS .

وبالحديث عن التجهيزات داخل مقصورة سيارة كيا الجديدة، تم تزويد السيارة بمدخل توصيل USB- AUX، امكانية التوصيل اللاسلكي - بلوتوث، شاشة تعمل باللمس قياس سبعة بوصة، وكاميرا خلفية عالية الجودة لمساعدة السائق علي ركن السيارة بسهولة.

وتعتبر سيارة كيا الجديدة واحدة من  أرخص السيارات الزيرو التي تدخل سوق السيارات في مصر  للمرة الأولى  في عام 2019 الجاري، وتبدأ بأسعار معلنة رسمية 239.900 جنيه للفئة القياسية، في حين تصل اسعار الفئة الأعلى منها 254.900 جنيه.


مع خالص تمنيات موقع توظيف للجميع بالتوفيق
ولا تنسى الاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك كي يصلك جديد الوظائف حصريا.
google-playkhamsatmostaqltradent