recent
الأكثر قراءة

وظائف هيئة المحطات النووية في عدد من التخصصات.. تعرف على الشروط وموعد التقديم



أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، عن حاجتها لعدد من التخصصات وذلك لشغل بعض الوظائف الشاغرة بها بنظام التعيين

وقال الهيئة، إنه على المتقدمين سحب ملف التقديم من مبنى الهيئة على العنوان "4 طريق النصر – ميدان رابعة العدوية – مدينة نصر/ القاهرة"، بالرسوم المقررة على أن يتقدم به شخصياً بعد استيفائه (في موعد أقصاه ثلاثة أسابيع من تاريخ نشر الإعلان أو بالبريد المسجل بعلم الوصول) مرفقاً به صور المستندات الواجب تقديمها.

واشترطت الهيئة على المتقدمين لوظائف الدرجة الأولى ألا يزيد السن على (38سنة)، ووظائف الدرجة الثانية (34سنة) ، وكل من الدرجات ( الثالثة ، الرابعة ، والخامسة ) (30سنة).

كما اشترطت لشغل جميع الوظائف التخصصية، إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى، وأن يكون التقدير التراكمي "جيد" وكذا تقدير العام الأخير على الأقل مع استيفاء جميع المتقدمين فى جميع الوظائف الشروط الواردة بلائحة نظام العاملين بالهيئة، وكذا شروط الشغل الموضحة على الموقع الإلكتروني بالهيئة ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة واجتياز الاختبارات المقررة فى هذا الشأن وللمستوفين لشروط الشغل.

 
 
 
 
 


مع خالص تمنيات موقع توظيف للجميع بالتوفيق
ولا تنسى الاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك كي يصلك جديد الوظائف حصريا.

هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال , الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال عند التقدم لها. موقع توظيف غير مسئول عن مثل هذة الاعلانات لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فورا








google-playkhamsatmostaqltradent