recent
الأكثر قراءة

فنجان قهوة يخلصك من الروائح الكريهة في سيارتك !

التخلص من الروائح الكريهة في السيارة
فنجان قهوة يخلصك من الروائح الكريهة في سيارتك 

التخلص من روائح السيارات الكريهة والتي تنتج عن العديد من الأمور يعتبر شيء مهم لقائدي السيارات لما تسسبه هذه الروائح من احراج بالغ لصاحب السيارة ويرى الكثيرين أن القهوة يمكن أن تقضي على الروائح الكريهة التي توجد في السيارة فهل فعلا فنجان قهوة ممكن يقضي على  الروائح الكريهة في السيارة.

يوضح خبير السيارات ماركوس هيرمان أن القهوة بالفعل تخلصك من الروائح الكريهة ولكن ليس بالشكل العملي والنهائي اذ أن القهوة تعمل على تغطية جزئيات الروائح الكريهة الت يتنتج داخل مقصورة القيادة في سيارتك .

أسهل طريقة للتخلص من الرائحة الكريهة في السيارة

أوضح خبراء السيارات أن القهوة ليست حلا دائما يمكن الاعتماد عليه في التخلص من الروائح الكريهة في السيارات ولكن اذا شعر السائق أن هناك رائخة غير مرغوبة في مقصورة القيادة أو صالون السيارة فيجب عليه البحث عن مصدر هذه الرائحة فورا وعدم تجاهله بالتهوية أو القهوى لتغطيته وانما يجب البحث عن مسبب هذه الرائحة داخل السيارة.

Young man polishing his car with rag Free Photo

ثم بعد ذلك باستخدام فوطة السيارة المبللة بالخل يتم مسح وتنظيف هذا المكان للقضاء على البكتريا المسببة للروائح الكريهة من السيارة تماما لان أضمن وسيلة للقضاء على الرائحة الكريهة في السيارة من مصدرها هو قطعة القماش المبلله بالخل 





أيضا يشير بعض خبراء السيارات الى أن الحرص على وضع كوب من الماء ومضاف اليه القليل من الخل داخل السيارة لمدة يوم أو يومين يساعد في منع الروائح الكريهة ومنع تكون البكتريا المسببة للروائح الغير مرغوبة داخل السيارة.

 يمكن التغلب على الروائح الكريهة في السيارة باستخدام الزيوت العطرية و ليس معطر الجو أكرر الزيوت العطرية وليس معطر الجو الذي ينتشر في الهواء ويؤذي العين والأطفال والأنف ولا يدوم طويلا في حين أن الزيوت العطرية أفضل وليس لها ضرر.

Close up of person cleaning car interior Free Photo

أيضا تعتبر المناديل الورقية المعطرة أحد أكثر طرق انعاش رائحة السيارة فهي تجعل رائحة السيارة جميلة وجذابة وكانك تقود في جزيرة منعزلة من أجمل الورود






google-playkhamsatmostaqltradent