recent
الأكثر قراءة

رابط الاستعلام عن نتيجة ترقيات الموظفين 2020

رابط الاستعلام عن نتيجة ترقيات الموظفين 2020
رابط الاستعلام عن نتيجة ترقيات الموظفين 2020


أوضح الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، عن انشاء موقع إلكتروني، يساعد الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم واحد وثمانون لسنة 2016، في الاطلاع على نتيجة ترقيات السادة الموظفين، ومدى استحقاقهم للترقيات هذا العام.


نتيجة ترقيات الموظفين  2020

من الجدير بالذكر أن الجهازالمركزي للتنظيم والإدارة أصدر من قبل قرارا خاص بترقية العاملين في الجهاز الاداري للدولة والمخاطبين باحكام قانون الخدمة المدنية، ونص على أن يرقى العاملون بالجهاز الاداري للدولة من الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى ثلاثين يونيو 2020، فترات لا تقل عن المدد البينية المحددة لكل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها.

كما أوضح قرار الجهاز الاداري للدولة على أن يتم ترقية الموظفون ممن يشغلون الوظائف الكتابية والفنية بالدرجة الخامسة ممن تم تعينهم  قبل العمل بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 والمستوفون المدة البينية المطلوبة والتي لا تقل عن خمس سنوات حتى 30 يوينو 2020 إلى المستوى الوظيفي الرابع ب.

النتائج المترتبة على  ترقيات الموظفين

يستحق الموظف في الجهاز ا لاداري للدولة اعتبارًا من أول يوليو 2020، الأجر الوظيفي الخاص للوظيفة المُرقى إليها أو أجره السابق مضافًا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من هذا الأجر الوظيفي، أيهما أكبر.

ومن المعروف أن الترقيات طبقًا لأحكام هذا القرار وقتية، وتتم بالنسبة لمن توافرت فيهم الشروط ولاي يوجد ما يمنع عنهم الترقية في 30 يونيو 2020، وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية المشار إليها حتى ولو زال المانع أو توافرت الشروط بعد هذا التاريخ.

رابط نتيجة ترقيات الموظفين

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن رابط مباشر يمكن الدخول عليه من هـنــا، للتعرف على نتيحة ترقية الموظفين، ويمكن اعتباره  كدليل لتسكين الترقيات في قانون الخدمة المدنية.​​​​​​​

وحدد الموقع أو رابط نتيجة ترقيات الموظفين خطوات التعرف على نتيجة ترقيات العاملين بالجهاز ا لاداري للدولة والتي جاءت كالتالي:

ادخال تاريخ التعيين أو تاريخ التثبيت على درجة دائمة
اختيار المجموعة الوظيفية
اختيار الدرجة الوظيفية
تاريخ الحصول على الدرجة الوظيفية
تحديد موقع المتقدم من الإجازات او الإعارات ابتداء من تاريخ العمل بقانون الخدمة المدنية واختبار ما بين لا يوجد او رعاية طفل
أو مرضى او اعارة او إجازة أخرى




باعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت ممكن
تساعد واحد خسر شغله، بسبب أي ظروف، وممكن تكون سبب في ان حد يشتغل، ويلاقي فرصة العمل، اللي ممكن يكون في أمس الحاجة إليها. ياريت اعادة نشر هذا الاعلان.


هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال هذة الاعلانات لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها، موقع توظيف غير مسئول عن مثل 

google-playkhamsatmostaqltradent