recent
الأكثر قراءة

خمس سيارات بأسعار تبدأ من 55 الف جنيه بحالة ممتازة

خمس سيارات بأسعار تبدأ من 55 الف جنيه بحالة ممتازة
خمس سيارات بأسعار تبدأ من 55 الف جنيه بحالة ممتازة


اذا كنت تبحث عن سيارة بحالة ممتازة وتنتمي الى علامة تجارية عريقة في سوق السيارات المصري والعالمي وتتميز بتوافر قطع الغيار و بأسعار في متناول اليد فضلا عن أن هذه السيارات قد أثبتت جدارتها في السوق فهناك خمسة سيارات يمكن ان تشتريها وأنت مطمئن بعد التأكد من حالتها وفحصها .


مع الارتفاع الكبير في أسعارالسيارات الحديثة  توجه قطاع عريض من الراغبين في شراء السيارات الى السيارات المستعملة وكسر الزيرو في محاولة لتجنب دفع الأسعار التي ربما يكون مبالغا فيها عند تحديد سعر بعض السيارات وبالتالي فان سوق السيارات المستعملة حدث فيه نشاط وبيع بشكل ملحوظ فاق الى حد كبير نشاط بيع السيارات الحديثة.

وفيما يلي بعض من اشهر أنواع السيارات التي يمكن ان تشتريها وبأسعار على أد  الأيد

السيارة هيونداي فيرنا
See the source image

تعتبر السيارة هيونداي فيرنا من بين أكثر السيارات شعبية في سوق السيارات في مصر، ويمكن للباحث عن شراء سيارة لا يزيد سعرها عن مائة الف جنيه ، أن يشتري سيارة فيرنا موديل يبدأ من الفين وأربعة إلى الفين وثمانية، ويتراوح أسعار السيارة ما بين خمس وثمانون ألف إلى مائة ألف جنيه ويحدد السعر  للسيارة على أساس حالتها الفنية وسنة التصنيع، إضافة إلى حركة البيع في السوق.

السيارة دايو نوبيرا
See the source image

تمكنت السيارة دايو أن تحظى بثقة كثير من المصريين، منذ طرحها في سوق السيارات المصري منذ عدة أعوام، وتتراوح أسعار نوبيرا  في سوق السيارات  المستعملة ما بين خمس وسبعون ألف إلى مائة ألف جنيه. ويحدد السعر  للسيارة على أساس حالتها الفنية وسنة التصنيع، إضافة إلى حركة البيع في السوق.


السيارة ميتسوبيشي لانسر
See the source image

أطلق المصريين على السيارة الميتسوبيشي لانسر لقب السيارة الكريستالة لما تتميز به من أناقة المظهر الخارجي وجودة التصنيع ، تتراوح أسعارها في سوق السيارات المستعملة موديل 1997 إلى 1999، ما بين خمس وثمانون إلى مائة ألف جنيه.
ويحدد السعر  للسيارة على أساس حالتها الفنية وسنة التصنيع، إضافة إلى حركة البيع في السوق.

السيارة هيونداي أكسيل
See the source image

مما لاشك فيه فان السيارة هيونداي إكسيل على اختلاف موديلاتها من السيارات التي لاقت تجاحا وانتشارًا كبيرين في السوق المصري خلال السنوات الماضية والعقد الأول من الألفية الثالثة. ويبلغ متوسط أسعار موديل 1997 المزود بناقل حركة أوتوماتيك، من خمس وخمسون إلى خمس وسبعون ألف جنيه
ويحدد السعر  للسيارة على أساس حالتها الفنية وسنة التصنيع، إضافة إلى حركة البيع في السوق.

السيارة فولكس فاجن بولو
See the source image

السيارة فولكس فاجن بولو سيارة صغيرة تصنعها الشركة الرائدة في مجال صناعة السيارات فولكس فاجن وهي تباع في أسواق السيارات في  أوروبا والأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم في صورة سيارة هاتشباك، وغيرها من الموديلات المميزة لشركة فولكس فاجن. تتوافر السيارة الألمانية فولكس فاجن و التي تنتمي إلى فئة "الهاتشباك" في سوق السيارات المستعملةبأكثر من موديل ومتوسط أسعار السيارة موديل 1999، سبعون ألف جنيه تقريبًا، ويحدد السعر  للسيارة على أساس حالتها الفنية وسنة التصنيع، إضافة إلى حركة البيع في السوق.


.



google-playkhamsatmostaqltradent