U3F1ZWV6ZTI5MTg4MTM1NTM0MDU2X0ZyZWUxODQxNDM5OTgxODAzOQ==

الأهلي يتصدى لطموح سيمبا ويسعى لاخضاعه في دوري الأبطال

الأهلي يتصدى لطموح سيمبا ويسعى لاخضاعه في دوري الأبطال
الأهلي يتصدى لطموح سيمبا ويسعى لاخضاعه في دوري الأبطال


يسعى النادي الأهلي للاستمرار في حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا بمواجهة صعبة في دولة تنزانيا أمام فريق سيمبا وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا. 


الأهلي فاز بجدارة في نوفمبر الماضي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة رقم تسعة في تاريخه بعد التغلب على نادي الزمالك في المباراة التي تم وصفها بنهائي القرن. 

وعاد الفريق الأحمر بعد منافسته الناجحة في كأس العالم للأندية وعلى عنق نسره الميدالية البرونزية للمونديال، ليدافع عن لقبه الإفريقي، ويحقق فوزاً مشرفا على نادي المريخ السوداني بثلاث أهداف نظيفة خلال الجولة الأولى على ملعب استاد القاهرة. 

ودون أن يشارك النادي الأهلي في أي مباراة محلية، يخوض النادي الأحمر مباراة الجولة الثانية في المجموعات الإفريقية أمام فريق سيمبا التنزاني العنيد والمفعم بالنشاط والطموح بالقدرة على مجابهة بطل إفريقيا.

فريق نادي سيمبا التنزاني كشف عن رغبته الكبيرة  في تحقيقالفوز أمام النادي الأهلي في الجولة الثانية حيث أن هذا يمنحه صدارة المجموعة أو يبقي على موقعه خلف الأهلي بفارق الأهداف في حالة التعادل.

 ما يعزز رغبة فريق نادي سيمبا التنزاني هوفوزه في المباراة الأولى أمام فيتا كلوب خارج ملعبه بهدف ، ليصبح الفريق مرشحاً بقوة للانتقال إلى الدور التالي.

لكن الأهلي لا يريد من فريق نادي سيمبا التنزاني أن يظهر رغبته في الفوز ، حيث يعمل مدربه بيتسو موسيماني على إقناع أصحاب الأرض بعدم قدرتهم على منافسة بطل القارة، ليخضع سيمبا إلى طريقة لعب الأهلي ويمنح السيطرة للضيوف.

 ويعتمد موسيماني في اللقاء على أن تظل الكرة مع فريقه أطول فترة ممكنه  حتى يعيق فريق سيمبا التنزاني من الوصول إلى مرمى  محمد الشناوي. 

ويهدف النادي الأهلي لتحقيق الفوز في تنزانيا للوصول إلى النقطة السادسة والاقتراب خطوة جديدة من صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور التالي. 


source

تعليقات
ا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة