recent
الأكثر قراءة

بلدة سويسرية تدفع للناس 50 ألف جنيه إسترليني شرط الحياة هناك

 

بلدة سويسرية تدفع للناس 50 ألف جنيه إسترليني شرط الحياة هناك
بلدة سويسرية تدفع للناس 50 ألف جنيه إسترليني شرط الحياة هناك


 قرية جبلية مذهلة تقدم أموالاً نقدية في محاولة لعكس اتجاه الانخفاض السكاني

هل تعاني من غلاء المعيشة؟ هل سئمت من السماء الرمادية البائسة عندما من المفترض أن ندخل الربيع؟ قد يكون لدى إحدى المدن السويسرية الحل لتخفيف مشاكلك. 

 

وتعرض ألبينن، الواقعة في كانتون فاليه، دفع مبالغ تزيد على 50 ألف جنيه إسترليني للعائلات فقط للانتقال إلى قرية الوادي الجبلية المذهلة.

تقع المنطقة الجميلة على منحدر جبلي على ارتفاع 4265 قدم (1300 متر) فوق مستوى سطح البحر. وتطل شاليهاته التقليدية على محيط شاسع من القمم البيضاء الثلجية.

كانت القرية الصغيرة مهددة بالانقراض لبعض الوقت مع تزايد عدد السكان الذين ينتقلون من المجتمع الريفي الخلاب لصالح المدن المحيطة.

وفي نهاية عام 2020، كان عدد سكان القرية 243 نسمة فقط. لكن المخطط، الذي تم إطلاقه في الأصل في عام 2018 ، يأمل في عكس هذا الاتجاه.

تعرض ألبينن، الواقعة في كانتون فاليه، أن تدفع للأشخاص أكثر من 50 ألف جنيه إسترليني للانتقال إلى قرية الوادي الجبلية المذهلة

تقع المنطقة الجميلة على منحدر جبلي على ارتفاع 1300 متر (4265 قدم) فوق مستوى سطح البحر

تم إطلاق المخطط قبل خمس سنوات لعكس اتجاه مغادرة الأشخاص للمدينة.

على الرغم من أن القرية الجذابة تقع على بعد ما يزيد قليلاً عن أربعة  أميال (6.8 كم) من مدينة المنتجعات لوكرباد وعلى بعد 35 دقيقة بالسيارة من كل من عاصمة كانتون سيون ومدينة فيسب الصناعية، فقد أفرغت المدينة على مر السنين بسبب عدم وجود وظائف.

ستحصل العائلات المكونة من أربعة أفراد على 25000 فرنك سويسري (22440 جنيهًا إسترلينيًا) لكل شخص بالغ و10000 فرنك سويسري (8975 جنيهًا إسترلينيًا) لكل طفل.

في حين أن الصفقة التي تزيد قيمتها عن 50.000 جنيه إسترليني مقابل الانتقال إلى واحدة من أجمل المواقع في العالم تعتبر أمرًا مغريًا، إلا أن هناك بعض المتطلبات الأخرى. 

ولإيقاف إخلاء البلدة، تبحث ألبينن عن أشخاص تقل أعمارهم عن 45 عامًا للإقامة فيها.

ستحتاج أيضًا إلى أن تكون مواطنًا سويسريًا يحمل تصريح إقامة C.

إذا كنت مواطنًا في إحدى دول الاتحاد الأوروبي أو رابطة التجارة الحرة الأوروبية، أو من الولايات المتحدة أو كندا، فيمكنك الحصول على هذا بعد العيش في سويسرا لمدة خمس سنوات. ولكن بالنسبة للبلدان الأخرى، بما في ذلك نحن البريطانيين، فسوف تحتاج إلى العيش في سويسرا بشكل مستمر لمدة عقد من الزمن.

يُطلب منك بعد ذلك العيش في منزل تبلغ قيمته ما لا يقل عن 200 ألف فرنك سويسري (180 ألف جنيه إسترليني) - وبعد ذلك يجب عليك البقاء في ألبينن لمدة 10 سنوات.

إذا غادرت المدينة ذات المناظر الخلابة قبل انتهاء المدة، فسيتعين عليك بعد ذلك سداد تعويضاتك البالغة 50000 جنيه إسترليني. 

وقال رئيس البلدية بيت جوستين في عام 2017 إن ألبينن تتميز بهدوئها ومناظرها الرائعة وجودة الهواء الرائعة وساعات طويلة من أشعة الشمس طوال العام.

وأضاف جوست أيضًا بعض التحذيرات: "المنازل الثانية والمجمعات السكنية الكبيرة لمجموعات المستثمرين غير واردة".

"أي شخص ينتقل مرة أخرى بعد عشر سنوات من بدء البناء أو بعد شراء المنزل يجب عليه سداد المال."

على الرغم من المتطلبات الصارمة، تفتخر سويسرا بأحد أفضل أنظمة التعليم في العالم، كما أن تلوث الهواء لا يمثل مشكلة كبيرة على جانب الجبل.

كما أن متوسط ​​العمر المتوقع مرتفع نسبياً، كما أن معدل جرائم العنف في البلاد منخفض.

تقع ألبينن على ارتفاع 4265 قدمًا (1300 مترًا) فوق وادي الرون العلوي، وقد تعرضت لتناقص عدد السكان لسنوات عديدة.

انخفض إجمالي عدد السكان في المدينة الإقليمية بأكثر من 100 ساكن خلال الثمانين عامًا الماضية، وأغلبية السكان الحاليين من كبار السن.

كان هناك خمسة أطفال فقط في سن الدراسة في عام 2018. وبما أنه لم يعد من الممكن وجود مدرسة في القرية، فقد تم إغلاق المنشأة. وبدلاً من ذلك، يستقل الأطفال رحلة بالحافلة مدتها 20 دقيقة إلى أقرب مدرسة.

تبلغ المساحة الإجمالية للقرية الصغيرة 6 أميال مربعة (15.5 كيلومتر مربع). نصف المساحة مزروعة للأغراض الزراعية، وتوجد حول المدينة عدة بساتين.

تقع ألبينن على جبال الألب السويسرية. تطل مبانيها على الجنوب على جبال الألب البينينية.

يعتمد الاقتصاد المحلي إلى حد كبير على السياحة. وتحول عدد من المنازل التي تركها السكان السابقون وراءهم منذ ذلك الحين إلى بيوت عطلات ثانية وأماكن إقامة للإيجار قصير الأجل للزوار.

طريقة عبقرية وذكية ولم تخطر عالبال
للتقديم والسفر الى هناك للاستفادة من هذه الميزة .

التقديم متاح للجميع :
جميع الناس
الأن ازاي بقى تقدم على هذه الفرصة الذهبية

يتم ذلك من خلال الدخول على موقع لاستقدام العمالة من خارج سويسرا عبر الرابط التالي


سارع الان وترجم الصفحة الخاصة بالتقديم ويمكنك ان تختار الوظيفة الأسهل على الاطلاق وهي بستاني أو عامل زراعة


 أفتح باب رزق لحد بيدور على شغل بمشاركة هذه  الوظيفة 


تنويه مهم 

احرص عزيزي الباحث عن العمل عند اجراء المقابلات الشخصية للتقدم لشغل الوظائف الخالية أن تكون مهيأ  للرد على أي تساؤلات يتم توجيهها اليك خلال الانترفيو واحرص على الثقة في النفس في الرد وان تكون واثقا من نفسك وقدرات وانك ستضيف قيمة الى العمل  . فقط خذ بالاسباب وتوكل على الله وثق أنك ستوفق في الوظيفة التي تتقدم لها باذن الله

لا تقم بدفع أي مبالغ مالية أو رسوم نظير المقابلات الشخصية للعمل

احرص على الاستعلام عن الشركة قبل الذهاب الى المقابلة

 بالتوفيق ان شاء الله



 تابع جديد الوظائف قبل نشرها على الأخرين عبر الانضمام الى قناتنا الرسمية على التليجرام

قناة توظيف الرسمية على تليجرام



هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.


اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها



google-playkhamsatmostaqltradent