recent
الأكثر قراءة

شركة شحن كندية تبحث عن عمال من خارج كندا بدون سن أو خبرة أو لغة

شركة  شحن كندية تبحث عن عمال من خارج كندا  بدون سن أو خبرة أو لغة
شركة  شحن كندية تبحث عن عمال من خارج كندا  بدون سن أو خبرة أو لغة
 



شركة كندية تبحث عن عمال اجانب للعمل معها الشركة توفر لك عقد عمل و تساعدك في اجراءات الفيزا بدون شرط السن و اللغة و بدون شرط الخبرة ستجد في هذه المقالة كل المعلومات و طريقة التقديم

 هي شركة نقل المأكولات البحرية  بالشاحنات كندية مملوكة ومدارة عائليًا متخصصة في شحن حمولة الشاحنات التي يتم التحكم في درجة حرارتها. يقوم أسطولنا الكبير من مقطورات الجرارات بنقل البضائع عبر كندا وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة. نقوم أيضًا بخدمة موانئ الشحن البحري من خلال قسم الحاويات لدينا. مع أكثر من 35 عامًا في هذا المجال، يحظى فريقنا من المتخصصين في مجال النقل بثقة مئات شركات الشحن. نحن نعتني بعملائنا وموظفينا وبضائعك، ونقدم الجودة البحرية مع كل شحنة.

كما هو واضح من اسم الشركة فهي تحتاج الى سائقين فاذا كانت لديم رخصة قيادة في بلدك يمكن ان تتواصل مع هذه الشركة عبر التقديم الرسمي في الشركة وسوف يقومون بدراسة طلبك وعند الموافقة سوف يرسلون اليك خطوات الاستقدام الى كندا للعمل في الشركة.

من الجيد في هذه الشركة أنها لا تطلب منك حبرة سابقة أو مؤهل محدد الاضافة الى ان الشركة توفر للمقبولين التدريب اللازم للعمل في الشركة.

من مميزات الشركة أيضا انها تعطي رواتب محترمة تصل الى 50 الى 80 الف دولار كندي في العام 

لا تطلب منك الشركة هذه شهادة اللغة واجتياز اختبارات ا لايلتس وما ل الى ذلك

لا تلزمك هذه الشركة بسن محدد للعمل في فريق الشركة

باعتبارنا شركة صغيرة مملوكة لعائلة، فإننا نحدث تأثيرًا كبيرًا على سائقينا. يقدم برنامجنا التدريبي الداخلي لسائقينا معرفة واسعة ونقدم لموظفينا فرصًا للنمو المستمر والتطوير الشخصي. 

نحن نهتم بموظفينا. ولهذا السبب نحتفل بالعمل الجاد الذي يبذله موظفونا من خلال برامج التقدير والحوافز، وفعاليات الشركة والتجمعات الاجتماعية. يعد برنامج جائزة السائق الخاص بنا إحدى الطرق التي نشكر بها سائقينا المحترفين على مدار العام. نحن نعزز الصحة والعافية وندعم فريقنا من خلال توفير مركز للياقة البدنية في الموقع، متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إلى جانب مجموعة متنوعة من المبادرات الصحية المستمرة.

اراء العاملين في الشركة 


روبن ميرز "إنه لأمر رائع أن أعمل في شركة أشعر فيها بالتقدير للعمل الذي أقوم به. إنها مهمة مليئة بالتحديات ولديها الكثير للقيام به طوال الوقت، لكن الأشخاص الذين أعمل معهم هنا يجعلونها ممتعة. أنا أستمتع بالعمل في بيئة أعرف فيها زملائي في العمل ونعمل معًا كفريق واحد لإنجاز المهمة.

ديلبريت سينغ "يعد مكان عمل رائع يوفر برنامج تدريب مفصل للسائقين الجدد. أحب العمل هنا في   كسائق شاحنة محترف.

ما الذي يدفعك من خارج كندا الى التقديم في شركة نقل المأكولات البحرية 
أسباب كثيرة للعمل مع  احترام حزمة الأجور التنافسية
 الفوائد الصحية 
شاحنات مجهزة بالأقمار الصناعية
 صيانة لا هوادة فيها للشاحنات والمقطورات .
 الودائع المباشرة (نصف أسبوعية) 
الإجازات القانونية مدفوعة الأجر
 أحدث المعدات النموذجية مع وحدات الطاقة المساعدة لراحة السائق
 معدات حديثة وصديقة للبيئة
 دخل سنوي من 50.000 إلى 80.000 دولار
 رسوم المرور + أجهزة الإرسال والاستقبال للجسور
 أجواء احترافية ومهتمة بالسلامة
 حسابات الوقود الوطنية مع مقدمي خدمات متعددين عبر أمريكا الشمالية


التقديم في وظيفة سائق في شركة نقل المأكولات البحرية 

ندخل على الرابط الرسمي للشركة الخاص بقسم الوظائف وستجد الرابط كلها الهامة أسفل المقال 

ستجد هذه الرسالة في صفحة التوظيف ولكن باللغة الانجليزية

يرجى إكمال نموذج طلب الفحص المسبق هذا كخطوة أولى في عملية التوظيف لدينا. إذا كنت تستوفي معايير التوظيف لدينا، فسنتواصل معك للحصول على مزيد من المعلومات وإجراء مقابلة.

ستكون الصفحة على هذاال شكل 



بعد التسجيل بالبريد الالكتروني الخاص بك سوف يراجون طلب التقديم المبدئي وعند القبول سوق يرسلون لك مزيد من البيانات لتحديد موعد المقابلة وارسال عقد العمل الذي يمكنك من خلاله التقديم على اجراءاتالفيزا الخاصة بالسفر الى كندا بعقد عمل.

الصفحة الرسمية للشركة

 https://sfxt.ca/

 رابط نموذج التقديم مباشرة

 https://sfxt.ca/driver/



 أفتح باب رزق لحد بيدور على شغل بمشاركة هذه  الوظيفة 

تنويه مهم 

احرص عزيزي الباحث عن العمل عند اجراء المقابلات الشخصية للتقدم لشغل الوظائف الخالية أن تكون مهيأ  للرد على أي تساؤلات يتم توجيهها اليك خلال الانترفيو واحرص على الثقة في النفس في الرد وان تكون واثقا من نفسك وقدرات وانك ستضيف قيمة الى العمل  . فقط خذ بالاسباب وتوكل على الله وثق أنك ستوفق في الوظيفة التي تتقدم لها باذن الله

لا تقم بدفع أي مبالغ مالية أو رسوم نظير المقابلات الشخصية للعمل

احرص على الاستعلام عن الشركة قبل الذهاب الى المقابلة

الرابط بالاسفل سوف يعيد توجيهك الى الصفحة الرسمية الخاصة بالتقديم بالتوفيق ان شاء الله

الصفحة الرسمية للشركة

 https://sfxt.ca/

 رابط نموذج التقديم مباشرة

 https://sfxt.ca/driver/

تابع جديد الوظائف قبل نشرها على الأخرين عبر الانضمام الى قناتنا الرسمية على التليجرام

قناة توظيف الرسمية على تليجرام



هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.


اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها


google-playkhamsatmostaqltradent