recent
الأكثر قراءة

وظائف خالية في شركة هيلتون العالمية مدير تجاري

 

وظائف خالية في شركة هيلتون العالمية مدير تجاري
وظائف خالية في شركة هيلتون العالمية مدير تجاري 

 (رمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة ضيافة عالمية رائدة تضم محفظة تضم 22 علامة تجارية عالمية تضم ما يقرب من 7300 عقار وأكثر من 1.1 مليون غرفة في 123 دولة ومنطقة. ملتزمة بتحقيق رؤيتها التأسيسية لملء الأرض بنور ودفء الضيافة، استقبلت هيلتون أكثر من 3 مليارات ضيف في تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام، وحصلت على المركز الأول في قائمة فورتشن لأفضل 100 شركة للعمل فيها وتم تصنيفها تم الاعتراف بها كشركة رائدة عالميًا في مؤشرات داو جونز للاستدامة لمدة ست سنوات متتالية. قدمت هيلتون العديد من التحسينات التكنولوجية الرائدة في الصناعة لتحسين تجربة الضيوف، بما في ذلك المشاركة الرقمية للمفتاح، والترقيات المجانية التلقائية للغرف، والقدرة على حجز غرف متصلة مؤكدة. من خلال برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز هيلتون أونرز، يمكن لأكثر من 165 مليون عضو يحجزون مباشرة مع هيلتون ربح نقاط مقابل الإقامات الفندقية والتجارب التي لا يمكن شراؤها بالمال. باستخدام تطبيق المجاني، يمكن للضيوف حجز إقامتهم واختيار غرفتهم وتسجيل الوصول وفتح أبوابهم باستخدام مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة، كل ذلك من هواتفهم الذكية. تفضل بزيارة موقع لمزيد من المعلومات، وتواصل مع هيلتون على فيسبوك، وتويتر، ولينكدإن، وإنستغرام، ويوتيوب.


يتولى المدير التجاري لـ O&M EMEA مسؤولية تطوير استراتيجية تجارية تغطي جميع القطاعات والقنوات لتحقيق أقصى قدر من إجمالي الإيرادات وأداء الأرباح بالإضافة إلى اختراق حصة الفندق في السوق.

ماذا سأفعل؟


يتولى المدير التجاري لـ O&M EMEA مسؤولية تطوير استراتيجية تجارية تغطي جميع القطاعات والقنوات لتحقيق أقصى قدر من إجمالي الإيرادات وأداء الأرباح بالإضافة إلى اختراق حصة الفندق في السوق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

سيقود هذا الدور تخطيط وتنفيذ الاستراتيجية والنشاط التجاري من خلال دعم فريق إدارة الإيرادات والمبيعات والتموين والفعاليات والتسويق والتجارة الإلكترونية وفرق العلاقات العامة، من خلال العمل بفعالية مع فرق دعم المنطقة. سيتم تقاسم مسؤوليات الأنشطة التجارية للأغذية والمشروبات مع مدير الأغذية والمشروبات ومدير العمليات والمدير العام والمدير التجاري.

يعد المدير التجاري نموذجًا يحتذى به للمجتمع التجاري ضمن المحفظة المملوكة والمدارة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويقوم بتطوير الفرق والأفراد في هذه الوظائف بينما يكون شريكًا تجاريًا رئيسيًا للمدير العام للفندق. إنهم يدعمون الفنادق في استخلاص أكبر قيمة من فرق مبيعات هيلتون. يعد دور المديرين التجاريين أمرًا أساسيًا لاغتنام الفرص الجديدة من خلال العلاقات القوية مع العملاء ويعمل كسفير للشركة مع المالكين وأصحاب المصلحة الرئيسيين.

ويضمن الدور أن يتم وضع استراتيجيات الإدارة التجارية لجميع تدفقات الإيرادات وأن جميع الأنظمة تستخدم بكامل إمكاناتها لتحقيق أكبر قدر ممكن من الإيرادات من جميع المساحات المتاحة، سواء في الغرف أو مساحات الاجتماعات أو منافذ البيع أو أقسام الإيرادات الأخرى. قيادة نتائج FMS الشاملة للحصول على حصة غير عادلة من خلال التنفيذ المنضبط للأنشطة التجارية.

سيكون المدير التجاري هو القائد والمدرب والتطوير والتوظيف والاحتفاظ بالمواهب المستقبلية. سيقوم هو / هي بإدارة الأداء وتطوير وتقييم أعضاء الفريق التجاري وفقًا لمؤشرات الأداء الرئيسية المتفق عليها، بينما يعمل بشكل فعال كجزء من هيكل رباعي الأبعاد للممتلكات. على وجه التحديد، سيقوم المدير التجاري بتنفيذ المهام التالية وفقًا لأعلى المعايير

مسؤول بشكل مباشر عن قيادة الميزانية والتنبؤات العليا من خلال تنفيذ استراتيجية تجارية وخطة عمل حتى التنفيذ باستخدام عملية التركيز التجاري لهيلتون وجميع أدوات الأعمال والمعلومات المتاحة. توفير الحد الأدنى من الإيرادات المدرجة في الميزانية عبر جميع مصادر الإيرادات، على سبيل المثال لا الحصر؛ جميع الغرف، وGC&E، والأطعمة والمشروبات، والترفيه والمنتجع الصحي مع التحكم في تكلفة البيع، والطريق إلى السوق، وتحويل القنوات، وفرص التسويق / التجارة الإلكترونية.
اعمل مع المدير العام ومدير الشؤون المالية والعمليات لضمان تعظيم الأرباح بما يتماشى مع أهداف TGOP والأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك المحددة.
تأكد من وضع إرشادات مراجعة الأعمال (الحالية حتى + 5 سنوات) وجميع استراتيجيات التسعير وعرض الأسعار من أجل تعظيم جميع مكونات التسعير لفرص المبيعات والمطاعم وتحقيق حصة سوقية إيجابية للمجموعة.
دعم مختلف فرق العقارات وRDOS وتسويق المناطق في تنسيق أنشطة التسويق والمبيعات والعلاقات العامة على مستوى الفندق. الاتصال بالدعم الإقليمي وفرق العلامات التجارية لتوفير أقصى فائدة لأداء الفندق.
دعم مديري إيرادات المجموعة / مدير إيرادات العقارات و RMCC لإنشاء مزيج مثالي ومراجعة التوقعات والتحقق من صحتها وتطوير استراتيجيات لفترات الطلب المختلفة ومراجعة استراتيجيات تسعير التجزئة والمجموعات والموافقة عليها.
تطوير والحفاظ على علاقات قوية مع جميع أصحاب المصلحة والمالكين وفرق الفندق وفرق دعم مصفوفة هيلتون لضمان الفوائد التجارية للفندق.
الاتصال بنائب الرئيس للعمليات وتقديم الاستراتيجيات التجارية للفريق الإقليمي وأصحاب المصلحة الرئيسيين.
يتوافق باستمرار مع معايير علامة هيلتون التجارية وهوية الشركة ويستخدم جميع أدوات الاتصال (تحت توجيه التسويق الإقليمي وBPS).
يبقى على اتصال مع اتجاهات السوق ومراجعة / تعديل الاستراتيجيات وفقًا لظروف السوق المتطورة.
المشاركة في النشاط القيادي للفندق والمنطقة.

ما الذي تبحث عنه؟

مهارات

يعمل المدير التجاري الذي يخدم علامات هيلتون التجارية دائمًا نيابة عن ضيوفنا ويعمل مع أعضاء الفريق الآخرين. لشغل هذا الدور بنجاح، يجب عليك الحفاظ على المواقف والسلوكيات والمهارات والقيم التالية:

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الضيافة / السفر في دور مدر للدخل أو الخدمات التجارية.
ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة في تقديم خطط المبيعات والعروض التقديمية وما إلى ذلك لكبار المديرين التنفيذيين والمجموعات التأسيسية
أكثر من 3 خبرة في العمل في بيئة تعاونية/مصفوفية
أكثر من 3 سنوات من العمل مع البيانات المالية للإدارات لاتخاذ قرارات استراتيجية / تكتيكية
أكثر من 3 سنوات من الخبرة في تقييم وتحديد الفرص التجارية للأعمال التجارية
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة فريق المبيعات أو الفريق التجاري
طلاقة في اللغة الإنجليزية

سيكون من المفيد لك في هذا المنصب إظهار القدرات التالية والمتميزة
أكثر من 3 سنوات من العمل في بيئة صناعة الفنادق/السفر متعددة المجمعات خبرة في تخصصات متعددة مع معرفة بالتسويق والتجارة الإلكترونية والمالية اللغة المحلية، سمة قوية لديك كيف سيكون شكل العمل في هيلتون؟ هيلتون هي شركة الضيافة العالمية الرائدة، التي تغطي قطاع السكن من الفنادق والمنتجعات الفاخرة كاملة الخدمات إلى أجنحة الإقامة الممتدة والفنادق متوسطة الأسعار. منذ ما يقرب من قرن من الزمان، قدمت هيلتون للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه أرقى أماكن الإقامة والخدمات ووسائل الراحة والقيمة. تلتزم هيلتون بمواصلة تقليدها المتمثل في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية. رؤيتنا "لملء الأرض بنور ودفء الضيافة" توحدنا كفريق لخلق تجارب ضيافة رائعة حول العالم كل يوم. وأعضاء فريقنا الرائعون هم في قلب كل ذلك! مواقع العمل هيلتون الغردقة بلازا جدول وقت كامل ماركة فنادق ومنتجعات هيلتون يحول عمل نهاري المستوى الوظيفي مخرج وظيفة مبيعات


التقديم في وظائف خالية في شركة هيلتون العالمية مدير تجاري 

 أفتح باب رزق لحد بيدور على شغل بمشاركة هذه  الوظيفة 

تنويه مهم 

احرص عزيزي الباحث عن العمل عند اجراء المقابلات الشخصية للتقدم لشغل الوظائف الخالية أن تكون مهيأ  للرد على أي تساؤلات يتم توجيهها اليك خلال الانترفيو واحرص على الثقة في النفس في الرد وان تكون واثقا من نفسك وقدرات وانك ستضيف قيمة الى العمل  . فقط خذ بالاسباب وتوكل على الله وثق أنك ستوفق في الوظيفة التي تتقدم لها باذن الله

لا تقم بدفع أي مبالغ مالية أو رسوم نظير المقابلات الشخصية للعمل

احرص على الاستعلام عن الشركة قبل الذهاب الى المقابلة

 بالتوفيق ان شاء الله



 تابع جديد الوظائف قبل نشرها على الأخرين عبر الانضمام الى قناتنا الرسمية على التليجرام

قناة توظيف الرسمية على تليجرام



هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.


اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها



google-playkhamsatmostaqltradent