recent
الأكثر قراءة

المدن الباردة في كندا تدفع لك المال والاقامة مقابل العيش فيها

المدن الباردة في كندا تدفع لك المال والاقامة مقابل العيش فيها
المدن الباردة في كندا تدفع لك المال والاقامة مقابل العيش فيها

السلام عليكم مدن شمال كندا فهي تحتاج الى الناس ليعيشون فيها فهي مدن بارده وفيها ثلوج ولا احد يريد العيش هناك لهذا السبب فهي بحاجه الى بني ادم للعمل والعيش هناك لان هناك فرص الشغل كثيره وهناك اراضي كبيره جدا ولكن البشر قليل ومقابل العيش هناك فهي ستدفع لك راتب في عملك سيكون هذا الراتب كبير ومغري للعيش هناك وارسال المال الى اهلك في بلدك.


 وسيوفر لك التامين كل هذا واضح امامك والسفر من بلدك الى كندا فهو مجاني مجاني تماما لن تدفع انت اي شيء للسفر الى كندا وبالضبط الى شمال كندا والصحه والاسنان سيكون متوفر لديك مجانا وسيكون الطعام مجاني ايضا وحتى السكن فهو مجاني كل شيء مجاني ولا شيء من اختراعي لانني انقل اليكم المعلومه من المصادر الرسميه .

 المدن البارده في كندا فهي تعاقدت مع اضخم الشركات في شمال كندا. فهذه الشركات فهي تريد يد عامله في مختلف المجالات والهدف الاكبر هو احضار بني ادم للعيش في شمال كندا والمطلوب للهجره الى شمال الكندا وهو احضار عقد عمل والجميل في الامر هو انك لن تبقى تائه بين ملايين مواقع التوظيف بل ستدفع للوظائف لهذه الشركات التي ساضعها لك في صندوق الوصف ومطلوب وظائف في مختلف المجالات في مختلف المجالات مطلوب الوظائف مهما كان وظيفتك ستجدها مطلوبه وستدفع اليها وسنتعرف جميعا على كيفيه التسجيل في الوظائف تطبيقيا .

 يوجد هنا الشركات التي تعاقدت معها شمال كندا سنختار هذه الشركه للمثال سنختار هذه الشركه للمثال للمثال فقط ويجب ان تعلم ان طريقه التسجيل في الوظائف في هذه الشركه فهي متشابهه في كل الشركات وفي كل الوظائف المهم سنضغط للبداء

 ولما سنختار أي من هذه الشركات ونبحث عن كلمة انضم الينا أو كن عضوا في فريق العمل ستنتقل مباشره الى كل الوظائف المطلوبه في هذه الشركه ويوجد لك حلين لكي تجد وظيفتك المناسبه اما ان تبحث عليها بيدك او تكتبها في محرك البحث الذي يوجد داخل الموقع الخاص بالشركة.





 سنختار هذه الوظيفه للمثال للمثال فقط سنضغط عليها ضغطه واحده سننتقل لهذه الوظيفه يعني ماذا يوجد في الوصف في الوصف يوجد كل المؤهلات المطلوبه يعني المؤهلات الي يجب ان تتوفر فيك ويوجد هنا كل حق حقك وواجباتك اقرا الوصف قبل التقديم لكي تتعرف هل هذه الوظيفه مناسبه لك او لا وللتقديم سنضغط على اب لينو لما سنضغط عليها سيطلبون منا تحميل سيرتنا الذاتيه ولكن يجب ان تكون على الطريقه الكنديه.وسيطلب منك ايضا تنزيل الرساله التحفيزيه على هذا شكل



 وستنزل للاسفل وستملأ معلوماتك الشخصيه الاول هو اسمك وحينها ستكتب نسبك وستدخل رقم هاتفك وايميلك والى اخره ولما ستدخل كل معلوماتك الشخصيه ستنزل الى الاسفلستنتقل الى الصفحه التاليه ستملأ ايضا كما ملات الصفحه الاولى يعني ستملأ كل ما هو مطلوب منك وفي كل وظيفه يوجد خمس صفحات عليك ملؤها .

 وهكذا ستكون قد تسجلت في الوظيفه فالامر بسيط كل ما عليك هو ان تملا الاستماره هذا كل شيء لن اتابع التسجيل لان كل شيء واضح ولا اريد ان يكون المقال طويل وفيه كلام بديهي لان خير الكلام ما قل ودل واذا وجدت اي صعوبه في التسجيل يمكنك ان تكتب لنا المشكل في التعاليق و سنجيبك فورا وهكذا سيستفيد اشخاص اخرون من المشكل الذي وجدته وحتى.

عندما ستسجل في الوظيفه سيرسلون لك ايميل وهذا الايميل فيه اما وافق عليك واما لا المهم مفتاحك للقبول هو السيره الذاتية على الطريقه الكنديه والرساله التحفيزيه هما مفتاحك للقبول بالنسبه للرساله التحفيزيه ستعبر على كل مهاراتك يعني كل ما سيجعلك مميز انت عن الاخرين وتذكر ان الرساله التحفيزيه والسيره الذاتية.

 لكن لا تكتفي بالتسجيل في وظيفه واحده او وظيفتين تسجل في الوظائف قدر المستطاع لانه يوجد اكثر من شركه ويطلبون عشرات من الوظائف لذلك تسجل في الوظائف قدر المستطاع ليتم قبولك في احد الوظائف وتهاجر الى كندا مجانا واذا وافقت عليك احد الشركات سترسل لك عقد العمل في الايميل.

الرابط الرسمي لاكبر الشركات التي توفر فرص عمل في المدن الباردة في كندا 

Careers | The North West Company

وحينها ستبدا اجراءات السفر في سفاره كندا وبالتوفيق للجميع اظن انني قلت كل شيء حول هذا الموضوع واذا كان لك اي سؤال اكتبه .لي في التعاليق وشارك المقال مع اصدقائك المهتمين بالسفر والهجره والله ولي التوفيق والسلام عليكم


تنويه مهم 

احرص عزيزي الباحث عن العمل عند اجراء المقابلات الشخصية للتقدم لشغل الوظائف الخالية أن تكون مهيأ  للرد على أي تساؤلات يتم توجيهها اليك خلال الانترفيو واحرص على الثقة في النفس في الرد وان تكون واثقا من نفسك وقدرات وانك ستضيف قيمة الى العمل  . فقط خذ بالاسباب وتوكل على الله وثق أنك ستوفق في الوظيفة التي تتقدم لها باذن الله

لا تقم بدفع أي مبالغ مالية أو رسوم نظير المقابلات الشخصية للعمل

احرص على الاستعلام عن الشركة قبل الذهاب الى المقابلة


 تابع جديد الوظائف قبل نشرها على الأخرين عبر الانضمام الى قناتنا الرسمية على التليجرام

قناة توظيف الرسمية على تليجرام



هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.


اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها


google-playkhamsatmostaqltradent