recent
الأكثر قراءة

وظائف للمصريين بالسعودية برواتب تصل 13 الف جنيه

 وظائف للمصريين بالسعودية برواتب تصل 13 الف جنيه
 وظائف للمصريين بالسعودية برواتب تصل 13 الف جنيه


الوظائف الخالية تعتبر الشغل الشاغل للكثيرين ممن يبحثون عن عمل لبدأ حياتهم العملية أو الباحثون عن فرصة عمل لرفع مستوى معيشتهم لأن الوظائف الشاغرة تحتاج الى من يغتنمها قبل الأخرين بسبب المنافسة الشديدة على شغل الوظائف الخالية المعلن عنها في لمواقع والمجلات المهتمة ب التوظيف ونشر إعلانات الوظائف و فرص العمل.

 أعلنت وزارة القوى العاملة  توفير مكتب السفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية 344 فرصة عمل للمصريين علي مهن مختلفة بإحدى شركات تجارة التجزئة بجميع فروع الشركة بالمملكة برواتب تصل إلي 3000 ريال سعودي  أي ما يعادل 12 ألف و750 جنيها مصريا تقريبا ، بالإضافة إلي السكن والمواصلات مجانا. ياتى هذا من حرص الوزارة على تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول مؤكدا أن شغل الـ 344 فرصة عمل  سوف يكون ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة علي شركات أخرى .


الوظائف المطلوبة 

_ 49 بائع أسماك برواتب وبدلات  1900 ريال سعودي  

يشترط خبرة في تنظيف وتقطيع الأسماك 

_ 114 بائع أجبان براتب 2150 ريالا خبرة في الأجبان والمخللات وعمل السلطات بأنواعها 

_ 71 خبازا براتب 3000 ريال 

خبرة في صنع المخبوزات أو الحلوى أو الخبز بأنواعها 

_ 110 جزارين براتب  3000 ريال خبرة في تشفية وتقطيع اللحوم ومعرفة  أنواعها .

 الشروط العامة 

.. أن يكون المتقدم مبتدأ في اللغة الإنجليزية 

. .  خبرة في تصفيف وعرض المنتجات وخدمة العملاء

..  لديه شهادات خبرة من أماكن عمله السابق في مجاله إن أمكن

. . يقبل العمل في أي مكان علي مستوى المملكة دون اعتراض

. . حسن الخلق والتعامل بروح الجماعة ، فضلا عن توفير هذه المهن من داخل المملكة 

. . يكون  داخل المملكة ولديه إقامة قابلة لنقل الكفالة في حالة قبوله

 ولفت رئيس مكتب التمثيل العمالي انه تم التنسيق مع الشؤون القنصلية بالسفارة للإعلان عن هذه الوظائف على صفحة القنصلية العامة بالرياض على الفيسبوك واستقبال الطلبات على الرابط المخصص لذلك  تمهيدا لإرسالها إلى إدارة الشركة لاختيار أفضل العناصر منها.
  





موظفين أمن براتب 3500 جنيه لشركة قباني للاثاث












هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.


اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها

google-playkhamsatmostaqltradent