recent
الأكثر قراءة

اعلان وظائف مدرسة جيمس انترناشيونال بالامارات 2020

اعلان وظائف مدرسة جيمس انترناشيونال بالامارات 2020
اعلان وظائف مدرسة جيمس انترناشيونال بالامارات 2020




الوظائف الخالية تعتبر الشغل الشاغل للكثيرين ممن يبحثون عن عمل لبدأ حياتهم العملية أو الباحثون عن فرصة عمل لرفع مستوى معيشتهم لأن الوظائف الشاغرة تحتاج الى من يغتنمها قبل الأخرين بسبب المنافسة الشديدة على شغل الوظائف الخالية المعلن عنها في المواقع والمجلات المهتمة ب التوظيف ونشر إعلانات الوظائف و فرص العمل.

أعلنت مدرسة جيمس انترناشيونال بالامارات
 عن حاجتها الى عدد من المدرسين للعمل في المدرسة داخل دولة الامارات العربية المتحدة . وأعلنت أن التخصصات المطلوبة تغطي معظم التخصصات الدراسية. وأعلنت المدرسة أن على الراغبين قف يالتقديم ف يوظائف مدرسين في مدرسة جيمس انترناشيونال بالامارات سرعة التقديم.

تقع مدرسة جيمس ويلينجتون الدولية ، وهي مدرسة خاصة مختلطة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا ، في منطقة الصفوح في دبي وتملكها وتديرها مؤسسة جيمس للتعليم. يزيد عدد الطلاب عن 2800 طالب ونصفهم من البريطانيين.

تأسست المدرسة في 2005 وتقدم المنهج الوطني لإنجلترا من المرحلة التأسيسية إلى السنة 11 وبرنامج دبلوم البكالوريا الدولية والدورات والبرنامج الوظيفي في الصفين 12 و 13. كما توفر فرصًا للطلاب للتفوق في القيادة والرياضة والإبداع والفنون المسرحية.تشمل وسائل الراحة الشاملة المتاحة للطلاب في مدرسة جيمس ويلينجتون الدولية مجموعة كاملة من المرافق الرياضية ومختبرات علمية متعددة ومرصد علم الفلك واستوديو تسجيل وأرضية موسيقية تحت الأرض.يتمتع جميع معلمي GEMS بإمكانية الوصول إلى برنامج GEMS للتطوير المهني وأكثر من 150 حدثًا وورشة عمل كل عام للمساعدة في الحفاظ على ممارسات التدريس الخاصة بهم متطورة.

تهدف GEMS Wellington International إلى الاحتفال بالتنوع داخل المدرسة وخلق بيئة رعاية مع شراكة قوية ومنفتحة وإيجابية بين جميع أصحاب المصلحة والمجتمع الأوسع. يتم تشجيع مشاركة الوالدين في تعليم أطفالهم بشدة.تؤمن المدرسة أنه لكي تكون ناجحًا ، يجب أن يكون الأطفال سعداء. يعد توسيع نطاق اهتماماتهم وصفاتهم الشخصية سمة مهمة في الحياة المدرسية وهناك التزام بزراعة الاستقلال لدى الطلاب منذ سن مبكرة.يتم تعزيز التفكير الإبداعي والنقدي في سياق تجارب التعلم الواقعية الهادفة وتسعى المدرسة ، قبل كل شيء ، إلى تزويد طلابها بالمهارات والمواقف والسمات المطلوبة ليصبحوا مواطنين محترمين واستباقيين في مجتمع دولي - يحترمون أنفسهم ، بعضهم البعض والعالم من حولهم.


للتعرف على  وظائف مدرسة جيمس انترناشيونال بالامارات من هنا 


موظفين أمن براتب 3500 جنيه لشركة قباني للاثاث

تلي سيلز براتب يصل 4500 جنيه لشركة كنترول برينت

مطلوب شيفات براتب يصل 5000 جنيه لمطاعم موري سوشي














هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.

اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها

google-playkhamsatmostaqltradent