U3F1ZWV6ZTI5MTg4MTM1NTM0MDU2X0ZyZWUxODQxNDM5OTgxODAzOQ==

الأفعى ذو الرأسين تخطف أنظار العالم

الأفعى ذو الرأسين تخطف أنظار العالم
الأفعى ذو الرأسين تخطف أنظار العالم


على الرغم من أن كاميرات المصورين حول العالم، تلتقط كل يوم الكثير من الصور، لحيوانت تولد برأسين ، ولكن تبقى الأفعى أو الثعبان هو الأكثر اثارة لما يمثله هذا الحيوان من قوة ورهبة لدى الكثيرين.


أكد موقع كلتشر كوليكتيف الروسي عبر صفحته على الفيس بوك، أن الأفعى ذات الرأسين موجودة بالفعل، ولا يمكن لأي أحد أن ينكر وجودها، وللتأكيد قام الموقع بنشر مجموعة من الفيديوهات، التي توضح أن هذه الأفاعي ذات الرأسين موجودة فعلا، في مشاهد غريبة تثير الدهشة وتزيد من نبضات القلب.
وحسبما علقت جريدة ديلي ميل البريطانية على الفيديوهات قائلة، أن هذه الأفاعي بالفعل حجية وموجودة، ويتمتع كل رأس في هذه الأفعى ذو الرأسين بحياة مستقلة عن حياة الرأس الأخر، ولكن الرأسين يشتركان فقط في جسم واحد.
واستطردت الصحيفة موضحة أن الأفعى ذو الرأسين ، تعيش فترات زمنية لا تتعدى بضعة أشهر فقط، حيث أن عمر الثعبان ذو الرأسين قصير مقارنة بالثعبان العادي ذو الرأس الواحد.
تشير الصحيفة والموقع ا لى أن كل رأس في الأفعى ، قد تبدأ في الهجوم على الرأس الأخر في محاولة للتخلص منه وربما من أجل ابتلاعه، وهذا يحدث دائما، فيبقى كل رأس متحفز دائما من الرأس الأخر.
جدير بالذكر كا تشير الجريدة، أن القبائل الهندية الهندوسية ، يقسون الأفعى ذو الرأسين، ويظنون أن الأفعى ذو الرأسين مصدر للتفاؤل واشارة الى الخير الوفير القادم،حتى أن بعض القبائل الهندوسية تذهب الى أكثر من ذلك ويقومون بعبادة الأفعى ذو الرأسين.

تعليقات
ا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة