recent
الأكثر قراءة

تفسير رؤية النمل في المنام

تفسير رؤية النمل في المنام
تفسير رؤية النمل في المنام


 تفسير رؤية النمل في المنام، تختلف باختلاف المفسرين، وتختلف باختلاف الموقف الذي يراه الحالم في منامه وفيما يلي نستعرض لأشهر تفسيرات رؤية النمل في الحلم لاشهر مفسري الأحلام.


تأويل رؤية النمل من كتاب ابن شاهين في المنزل بكثرة، يشير الى أن الحالم سوف يرزق بكثير من الأبناء، ويأول حلم النمل أيضا على أنه كثرة في المال والنعمة وزيادة الخير.
من رأى نملا ينقل من منزله شيئا، فهذا يؤول على أنه ينقل خيرا من منزله إلى منزل أخر، وإن رأى في المنام النمل ينقل شيئا من الخارج الى داخل منزله فهذا يشير الى دخول خير جديد الى منزله.
من شاهد نمل في منامه وفي فمه طعام، فعليه أن يطمئن ويعلم أن رزقه سوف يأتيه باذن من الله، لان هذا الطعام رزقا وفيرا، ورؤية النمل في فمه طعام يعني أن الحالم، صاحب عزيمة وجد وطالب للرزق باصرار ويقين .
من رأى في منامه النمل يخرج من فمه و اذنه، وكان سعيدا بذلك، فهذا يأول على أنه سوف يكون شهيدا عند ربه والله أعلم، وان كان غير سعيد عند خروج النمل من فمه وأذنه فإنه يموت على غير التوبة.
من رأى في منامه أنه يقتل النمل، فهذا يعني أنه يظلم قوما ضعفاء، ومن رأى أنه يسمع كلام النمل يقال أنه سوف ينال منصبا رفيعا ويكون أميرا إذا كان أهلا لها.
من رأى في منامه نملة كبيرة تخرج من منزله، وتحمل في فمها طعاما كثيرا، يأول هذا على أن أحد من أهل البيت، ويكرمه الحالم، يقوم بسرقة صاحب المنزل والله أعلم.
من رأى في منامه النمل يخرج من بيته وهو يطير، يأول ذلك على أن أهل المنزل سوف يسافرون باذن الله، وكثرة عدد النوم تدل على الخير.

google-playkhamsatmostaqltradent