recent
الأكثر قراءة

ايطاليا تطلب 40,000 عامل فوررراً من خارج الاتحاد الاوروبي بدون شروط

 

ايطاليا تطلب 40,000 عامل فوررراً من خارج الاتحاد الاوروبي بدون شروط
ايطاليا تطلب 40,000 عامل فوررراً من خارج الاتحاد الاوروبي بدون شروط 


، اليوم سنتحدث عن فرصة عمل مميزة في إيطاليا، وهي فرصة الهجرة للعمل في إيطاليا بدون شروط محددة، حيث تعاني إيطاليا من نقص في العمالة في العديد من القطاعات، مثل البناء، والزراعة، والتصنيع، والخدمات."

تعاني إيطاليا من نقص في العمالة في العديد من القطاعات، مثل البناء، والزراعة، والتصنيع، والخدمات. لذلك، قررت الحكومة الإيطالية فتح باب الهجرة للعمل أمام جميع الجنسيات، بدون شروط محددة، سوى أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة على الأقل.

القطاعين الذي أعلنت ايطاليا عن رغبتها في استقدام 40 الف عامل موسمي اليها للعمل هما مجالات السياحة والزراعة

هذه الفرصة لا تستلزم منك الشروط التقليدية عند التقديم في فرص السفر والهجرة الاعتيادية

غير مطلوب منك كشف حساب بنكي برصيد محدد كذلك لا يشترط الحصول على مؤهل عالي معين أو مجال محدد ولا يطلب سن محدد

تتوفر هذه الفرصة لجميع الجنسيات، بما في ذلك الدول العربية. وتتميز الوظائف المتاحة في إيطاليا برواتب مرتفعة مقارنة بالدول العربية، كما توفر الشركات الإيطالية العديد من المزايا الأخرى، مثل توفير السكن والتأمين الصحي.

انصحك بالتقديم في وظائف الزراعة الاكثر طلبا لان ايطاليا ف يمواسم الحصاد الزراعي ودوما تحتاج الى اعداد كبيرة من أجل المساعدة في حصاد المحاصيل الزراعية من مساحات شاسعة.

السؤال الان كيف يمكن التقديم في وظائف العمالة الموسمية في ايطاليا في المجال الزراعي

يتم ذلك من خلال الدخول الى أحد روابط مواقع العمل الايطالية التي تسهل عليك التواصل مع أصحاب العمل داخل ايطاليا واللي بالفعل بيكونوا عاملين اعلانات طلبات توظيف من خارج الاتحاد الاوروبي لجلب عمال زراعيين موسمين للعمل داخل الاراضي الايطالية في مجالات جني المحاصيل الزراعية.

وفيما يلي قائمة بالمواقع الاكثر انتشارا والتي يمكنك التواصل من خلالها مع أصحاب الاعمال داخل ايطاليا والحصول على فرصة عمل موسمية في مجال الزراعة

عندما يتعلق الأمر بمواقع البحث عن الوظائف في إيطاليا، هناك العديد من اللاعبين الرئيسيين الذين يستحقون الاستكشاف. يعد العثور على أفضل موقع ويب للوظائف في إيطاليا أمرًا صعبًا في الواقع لأن الأفراد المختلفين لديهم تفضيلات محددة عندما يتعلق الأمر باختيار موقع ويب. ومع ذلك، وفقًا لأبحاثنا، فهذه هي أفضل 15 موقعًا للبحث عن وظائف في إيطاليا. 1. أدزوما Adzuma هو موقع ويب مشهور للبحث عن الوظائف في إيطاليا ويقدم قوائم وظائف متعددة لكل من السكان المحليين والأجانب. بفضل التكنولوجيا والميزات المتقدمة التي تمكنك من البحث عن وظائف محددة.

الدخول الى الموقع

2.المحلية يعد Thelocal أحد أفضل مواقع البحث عن الوظائف في إيطاليا، ويديره قسم الأخبار المحلية الإيطالية. مع أكثر من 3000 وظيفة شاغرة يوميًا، يعد Thelocal واحدًا من أكثر مواقع الوظائف بحثًا في إتسلي.

الدخول الى الموقع

3. لافوروتوريزمو LavoroTurismo هو موقع ويب آخر رائع للبحث عن الوظائف يجعل عملية التقديم للوظائف سلسة. يتخصص موقع البحث عن الوظائف الإيطالي هذا في إدراج الوظائف في قطاع الضيافة والسياحة. ومن المعروف أيضًا أنه أفضل المواقع للوظائف السياحية.

الدخول الى الموقع

4. وظائف المغتربين يعد ExpatJobs واحدًا من أفضل مواقع البحث عن الوظائف التي يتم البحث عنها في إيطاليا للمتحدثين باللغة الإنجليزية. باستخدام محرك البحث المتقدم المستخدم على الصفحة الرئيسية، يمكنك تصفية أي إعلانات وظائف حسب اللغة ونطاق الراتب.

الدخول الى الموقع 5. كاريرجيت Careerjet هو موقع مثير آخر لقائمة الوظائف في إيطاليا، حيث يقدم أكثر من 300000 وظيفة في إيطاليا. وهذا يجعلها خيارًا مثاليًا وشائعًا بين الباحثين عن عمل في إيطاليا

الدخول الى الموقع 6. لينكدين.إيطاليا منصة أخرى مشهورة للبحث عن عمل في إيطاليا هي LinkedIn، والتي لا تعمل فقط كموقع للتواصل المهني ولكنها تتميز أيضًا بلوحة وظائف واسعة النطاق. يتيح لك LinkedIn عرض مهاراتك وخبراتك، والتواصل مع المتخصصين في مجال عملك، والبقاء على اطلاع بأحدث الوظائف الشاغرة.

الدخول الى الموقع 7. مونستر إيطاليا Monster Italia هو موقع بحث عن عمل راسخ يقدم خدماته للباحثين عن عمل الإيطاليين والدوليين. بفضل قاعدة بياناتها الواسعة من قوائم الوظائف، تعد Monster Italia منصة مثالية للعثور على فرص عمل في إيطاليا.

الدخول الى الموقع

تعتبر فرصة العمل في إيطاليا فرصة مميزة للباحثين عن عمل، خاصة لمن لديهم مهارات في قطاعات البناء، والزراعة، والتصنيع، والخدمات. وتوفر هذه الفرصة فرصة للعيش والعمل في دولة أوروبية متقدمة، واكتساب خبرة جديدة، وتحسين الوضع المادي.

بالإضافة إلى النصائح المذكورة أعلاه، يمكن للمتقدمين لهذه الفرصة مراعاة بعض الأمور الأخرى، مثل: التأكد من أن لديهم تأشيرة دخول إلى إيطاليا. الاستعداد للسفر إلى إيطاليا والعمل فيها. تعلم اللغة الإيطالية، وذلك سيساعدهم على الاندماج في المجتمع الإيطالي وتحقيق النجاح في العمل. وفي النهاية، فإن قرار التقدم لهذه الفرصة هو قرار شخصي، يجب اتخاذه بعد دراسة جميع العوامل المتعلقة به، وأخذ النصائح المذكورة أعلاه في الاعتبار.

إذا كنت مهتماً بهذه الفرصة، فإليك بعض النصائح:

ابدأ في تحضير سيرتك الذاتية وخطاب التحفيز، وتأكد من أنهما مكتوبة باللغة الإيطالية أو الإنجليزية.
ابحث عن الشركات الإيطالية التي تعلن عن وظائف في بلدك، وقم بتقديم سيرتك الذاتية وخطاب التحفيز إليها.
تعلم بعض الكلمات والجمل الإيطالية الأساسية، وذلك سيساعدك على التواصل مع الشركات الإيطالية والاندماج في المجتمع الإيطالي."


تنويه مهم 

أفتح باب رزق لحد بيدور على شغل بمشاركة هذه  الوظيفة
 روابط المشاركة أسفل المقال 

احرص عزيزي الباحث عن العمل عند اجراء المقابلات الشخصية للتقدم لشغل الوظائف الخالية أن تكون مهيأ  للرد على أي تساؤلات

 يتم توجيهها اليك خلال الانترفيو واحرص على الثقة في النفس في الرد وان تكون واثقا من نفسك وقدرات وانك ستضيف قيمة الى العمل  . فقط خذ بالاسباب وتوكل على الله وثق أنك ستوفق في الوظيفة التي تتقدم لها باذن الله

لا تقم بدفع أي مبالغ مالية أو رسوم نظير المقابلات الشخصية للعمل

احرص على الاستعلام عن الشركة قبل الذهاب الى المقابلة

بالتوفيق ان شاء الله



 تابع جديد الوظائف قبل نشرها على الأخرين عبر الانضمام الى قناتنا الرسمية على التليجرام

قناة توظيف الرسمية على تليجرام



هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.


اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها

google-playkhamsatmostaqltradent