recent
الأكثر قراءة

بريطانيا تطلب 45 ألف عامل بدون شرط مع اصطحاب عائلتك

بريطانيا تطلب 45 ألف عامل بدون شرط مع اصطحاب عائلتك
بريطانيا تطلب 45 ألف عامل بدون شرط مع اصطحاب عائلتك



برنامج الهجرة إلى بريطانيا الخاص بالعمال، والذي أطلقته الحكومة البريطانية في عام 2023. يهدف هذا البرنامج إلى جذب العمال من جميع أنحاء العالم إلى بريطانيا، وذلك لسد النقص في العمالة في العديد من القطاعات.

البرنامج يشمل العديد من المهن، بما في ذلك: العمال في قطاع الضيافة، مثل المطاعم والفنادق العمال في قطاع الرعاية الصحية، مثل الأطباء والممرضات العمال في قطاع البناء والتشييد العمال في قطاع التكنولوجيا العمال في قطاع الزراعة

البرنامج يتميز بالعديد من المزايا، بما في ذلك: الإقامة الدائمة في بريطانيا بعد 5 سنوات من العمل إمكانية إحضار أفراد الأسرة إلى بريطانيا إمكانية الحصول على الخدمات الصحية والتعليمية المجانية

هذا البرنامج فرصة مميزة للراغبين في الهجرة إلى بريطانيا، حيث أنه يوفر لهم فرصة الحصول على عمل جيد وإقامة دائمة في إحدى الدول المتقدمة.

نصائح للراغبين في الهجرة إلى بريطانيا: احرص على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل جيد. احصل على شهادة مهنية في المجال الذي تريد العمل فيه. قم بإنشاء حساب على موقع الحكومة البريطانية وقدم طلب العمل. اتبع خطوات التقدم بطلب الهجرة بدقة.

ازاي تلاقي وظيفة في بريطانيا وتضمن لك الرعاية والتأشيرة داخل المملكة المتحدة

أول شيء بندخل على الموقع التالي

Home - Visa Sponsorship Jobs | Lavhi

ابدأ التقدم لوظيفة الرعاية التي تحلم بها في المملكة المتحدة اليوم!

سوف تجد الكثير من الوظائف المحدثة يوميا والتي توفر فرص عمل في جميع التخصصات والمهن والمجالات للمتواجدين خارج بريطانيا . غير مسموح للمقيمين داخل بريطانيا بغرض السياحة او الدراسة او الاستشفاء التقديم لهذه ا لوظائف.

نحن ننصح بالتركيز على وظائف الرعاية للاسر وكبار السن والسبب ان هذه الوظائف متوفرة بكثرة على المنصة ولا تستلزم أي شروط مثل شرط السن والمؤهل او حتى الخبرات الكبيرة او اي شروط مسبقة.

وزي ما انتم شايفين في الاسكرين من داخل الموقع وظائف لسه منشورة من ساعات 


 بالدخول على أحد هذه الوظائف نجد التالي كمثال عملي  هتجد انه تتوفر رعاية التأشيرة يعني الشركة سوف تؤمن لك اذا تم الموافقة على طلبك أن تعد لك اجرءات التأشيرة للعمل والاقامة داخل بريطانيا.


وفيما يلي اسكرين يوضخ الاعلان الخاص بالوظيفة والراتب المقرر داخل المملكة المتحدة 

كمساعد رعاية صحية، ستشارك بنشاط كعضو في فريق التمريض والعلاج، وستكون مسؤولاً عن المساهمة في التشغيل السلس والفعال للجناح. سيكون لدى المتقدمين لهذا الدور اهتمام كبير بإعادة تأهيل المرضى وتعزيز استقلاليتهم، إلى جانب القدرة على تقديم الرعاية بطريقة رحيمة وكريمة. تحت الإشراف، سيساعد مساعد الرعاية الصحية طاقم التمريض في تقديم رعاية فردية للمرضى.

التقديم في وظيفة مساعد الرعاية الصحية في المملكة المتحدة  من خلال الرابط التالي 

الدخول هنا 


ملخص العمل لمساعدة الممرضين / الممارسين المسجلين في تقديم الرعاية للمرضى / العملاء، والعمل بالشراكة مع متخصصي الرعاية الصحية الآخرين، والمريض وعائلاتهم ومقدمي الرعاية. تقديم رعاية المرضى كما هو موثق في خطة الرعاية التمريضية. .


الواجبات الرئيسية للوظيفة لقد أتيحت الفرصة للانضمام إلى خدمة التمريض بالمنطقة ذات التحفيز العالي في منطقة دينبيشاير. وسيشمل الدور المرشح الناجح الذي يدعم فريق التمريض بالمنطقة لرعاية أولئك الذين يعيشون في المجتمع والذين يحتاجون إلى رعاية تمريضية. يجب أن يكون المتقدمون متحمسين ولديهم وعي بتحديث الخدمة وملتزمون بها. يجب أن يكونوا قادرين على العمل بشكل جيد ضمن فريق وأيضًا بمفردهم. يجب أن تكون قادرًا على السفر بين منازل المرضى داخل المدن والمناطق الريفية في الوقت المناسب والتحدث باللغة الويلزية أمر مرغوب فيه. القدرة على التحدث باللغة الويلزية أمر مرغوب فيه لهذا المنشور؛ نرحب أيضًا بالمتحدثين باللغة الإنجليزية و/أو الويلزية للتقديم.تنفيذ مجموعة واسعة من الواجبات تحت إشراف ممرضة مسجلة خلال فترة المناوبة.

عند الدخول على التقديم في الوظائف ما عليك الا ان ترفق السيرة الذاتية الخاصة بك علىالطريقة البريطانية على موقع صاحب العمل واذا كنت لا تستطيع عمل السيرة الذاتية علىالطريقة البريطانية يمكن ان تدخل علىالرابط التالي وتحمل السيرة الجاهزة وتعدل عليها ببيانات حضرتك وارفاقها الموضوع بسيط واي استشفار تحت امركم 


لينك ال 3 Cv اللي متوافقين مع السيرة الذاتية البريطانية

https://drive.google.com/drive/folders/1Gt3477awyyb_00OuyipRaLj8fD85BzUh?usp=sharing

لا تنسى انه يمكنك التواصل مع أصحاب الأعمال البريطانين للتقديم والاستفسار عن هذه الوظائف التي تعتبر كنز حرفيا لانها تقدم لك الرعاية والتأشيرة.

مع تمنيات أسرة توظيف بالتوفيق 


تنويه مهم 

أفتح باب رزق لحد بيدور على شغل بمشاركة هذه  الوظيفة
 روابط المشاركة أسفل المقال 

احرص عزيزي الباحث عن العمل عند اجراء المقابلات الشخصية للتقدم لشغل الوظائف الخالية أن تكون مهيأ  للرد على أي تساؤلات

 يتم توجيهها اليك خلال الانترفيو واحرص على الثقة في النفس في الرد وان تكون واثقا من نفسك وقدرات وانك ستضيف قيمة الى العمل  . فقط خذ بالاسباب وتوكل على الله وثق أنك ستوفق في الوظيفة التي تتقدم لها باذن الله

لا تقم بدفع أي مبالغ مالية أو رسوم نظير المقابلات الشخصية للعمل

احرص على الاستعلام عن الشركة قبل الذهاب الى المقابلة

بالتوفيق ان شاء الله



 تابع جديد الوظائف قبل نشرها على الأخرين عبر الانضمام الى قناتنا الرسمية على التليجرام

قناة توظيف الرسمية على تليجرام



هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.


اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها



google-playkhamsatmostaqltradent