recent
الأكثر قراءة

أفضل مواقع للبحث عن عمل لعام 2021

أفضل مواقع للبحث عن عمل لعام 2021
أفضل مواقع للبحث عن عمل لعام 2021

 

 تعمل مواقع التوظيف والبحث عن وظائف خالية كمكافئ حديث للإعلانات المبوبة من خلال تجميع وإدراج الوظائف المتاحة عن بُعد والمحلية. نظرًا لتجهيزهذه المواقع بملايين القوائم والموارد الإضافية مثل التدريب الوظيفي ، واستئناف التصميم ، ومنشورات المدونة المليئة بالنصائح المفيدة ، يعد استخدام موقع ويب للوظائف أحد أفضل الطرق وأكثرها فعالية للبحث عن عشرات الفرص والتقدم إليها.

للعثور على أفضل مواقع الوظائف لبدء البحث ، نظرنا إلى أكثر من عشرين موقعًا مختلفًا للوظائف قبل اختيار أفضل هذه المواقع. قمنا باختياراتنا بعد النظر في عدد القوائم على كل موقع ، وسهولة الاستخدام ، والتكاليف ، والميزات المتقدمة ومستويات الخبرة المقدمة والسمعة.

موقع إنديد الأفضل بشكل عام

تأسست إنديد في عام 2004 لمهمة بسيطة: مساعدة الناس في العثور على وظائف. إنه الآن أكبر موقع ويب للوظائف في العالم ، ويضم 250 مليون مستخدم شهريًا مع إضافة 10 قوائم وظائف جديدة كل ثانية. الأكبر لا يعني دائمًا الأفضل ، ولكننا اخترنا بالفعل أفضل موقع ويب للوظائف بشكل عام نظرًا لحجمه وعدد الصناعات وأنماط الوظائف التي يتم تلبيتها وتكرار التحديث الذي لا مثيل له.

تقوم إنديد بنشر قوائم للباحثين عن عمل في كل صناعة ، وكل مستوى من الدخل ، وكل نمط وظيفي (عمل حر ، بدوام جزئي ، تدريب ، بدوام كامل) يمكن للمرشحين البحث حسب المسمى الوظيفي والموقع ونطاق الراتب وتاريخ النشر ومستوى الخبرة.

إنديد مجاني 100٪ للباحثين عن عمل ولا حاجة لحساب. ومع ذلك ، سيسمح لك التسجيل للحصول على حساب بتلقي تنبيهات عبر البريد الإلكتروني عند نشر وظائف جديدة ، وتحميل سيرتك الذاتية لإكمال الطلبات بشكل أسرع ، وتلقي رسائل من مسؤولي التوظيف وأصحاب العمل المحتملين.
يوفر إنديد أيضًا أداة مقارنة الرواتب وقسمًا لمراجعات الشركة ، بحيث يمكنك قراءة الآراء الصريحة حول أرباب العمل المحتملين قبل التقدم لوظيفة أو قبول عرض.
إن واجهة إنديد بديهية للغاية ومصممة لتسريع عملية البحث عن الوظائف.
الدخول الى موقع إنديد من الرابط التالي
https://indeed.com/

 

Monster

كشركة رائدة في مجال التوظيف الرقمي ، تم تأسيس  في عام 1994 لجمع المواهب والشركات معًا. الآن ، يتم تحميل 29 سيرة ذاتية ويتم إدخال 7900 طلب بحث عن وظيفة على موقع  مونستر كل دقيقة ،  اخترنا  مونستر كوصيف للمركز الثاني لأنه على الرغم من أنه يمكن مقارنته من حيث الجودة وسهولة الاستخدام مع إنديد ، إلا أنه يحتوي على عدد أقل من فلاتر البحث عن الوظائف وليس العديد من الفرص.

مثل إنديد ، مونستر تقدم خدماتها للباحثين عن عمل من جميع مستويات الخبرة وأنماط العمل (العمل الحر ، المؤقت ، بدوام جزئي ، بدوام كامل ، إلخ) وأدواتها للبحث عن الوظائف مجانية الاستخدام. تحتاج إلى إنشاء حساب باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني من أجل التقدم إلى أي قائمة وظائف على مونستر ، لكن القيام بذلك يستغرق أقل من 30 ثانية.

بمجرد أن يكون لديك حساب ، ستتمكن من حفظ الوظائف واستعلامات البحث وكذلك الاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني عند إضافة وظائف جديدة في الحقول التي تهتم بها. يمكن للمرشحين البحث عن وظائف حسب الموقع والشركة والمسمى الوظيفي وتاريخ النشر وطول الوظيفة ، ولكن لا يوجد خيار للبحث حسب الراتب أو مستوى الخبرة. بالإضافة إلى وظيفة البحث عن الوظائف ، توفر  أيضًا أدوات البحث والمقارنة المتعلقة بالراتب وتقدم تعديلات للسير الذاتية الممتازة وملفات تعريف  وخطابات الغلاف مقابل 129 دولارًا إلى 349 دولارًا.

Glassdoor

تم إنشاء موقع جلاس دور في عام 2008 لتحقيق شفافية الرواتب ومراجعات الشركة الصادقة لملايين الموظفين الحاليين والمحتملين. اليوم ، يفتخر موقع جلاس دور بوجود مليون صاحب عمل في قاعدة بياناتهم ، و 70 مليون مراجعة ورؤى للشركات ، وتسعة ملايين قائمة وظائف. يمكن للباحثين عن عمل البحث في وقت واحد عن وظائف مفتوحة وقراءة معلومات مفصلة عن ثقافة كل شركة ، والرئيس التنفيذي ، والمزايا ، وبيانات الرواتب ، مما يجعل  هو الفائز الواضح في أبحاث صاحب العمل وإحصاءاته.

لبدء البحث على موقع جلاس دور ، يمكنك إنشاء ملف تعريف وتحميل سيرتك الذاتية والاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني لتلقي قوائم منسقة بفرص العمل. يمكنك أيضًا تصفح القوائم النشطة باستخدام شريط بحث الموقع. في كل قائمة وظائف ، سترى معلومات حول الوظيفة وكيفية التقديم ، ونظرة عامة على الشركة ، وتقييمات مجهولة ومراجعات للشركة ومديرها التنفيذي ، بالإضافة إلى معلومات حول الراتب والمزايا.

يمكن للباحثين عن عمل أيضًا زيارة الملف الشخصي على  موقع جلاس دور لكل شركة لقراءة المراجعات التفصيلية حول تجارب الموظفين والمقابلات ، والتي يمكن أن تغير قواعد اللعبة في التحضير للمقابلة. ترتبط كل قائمة وظائف بصفحة خارجية (على الأرجح على موقع الشركة على الويب) حيث يمكنك تحميل موادك وإرسالها. موقع جلاس دور مجاني للمرشحين للوظائف.

FlexJobs

محبطًا من صعوبة العثور على فرص عمل مشروعة ومرنة من المنزل ، تم إنشاء فليكس جوبز بواسطة  سارة سوتونفي عام 2007. منذ تأسيسه ، أصبح أكبر موقع للوظائف عن بُعد التي يتم فحصها يدويًا ، مع أكثر من 27000 قائمة نشطة من حوالي 5600 شركة في جميع أنحاء العالم. إن تفاني فليكس جوبز الواضح وتخصصها في الفرص البعيدة جعلها الخيار الواضح لأفضل موقع ويب للعثور على وظائف عن بُعد.

يحصل أعضاء  فليكس جوب  على إمكانية الوصول إلى قوائم تم فحصها باحتراف عبر أكثر من 50 فئة من مستوى الدخول إلى المستوى التنفيذي. يحصل الأعضاء أيضًا على إمكانية الوصول إلى الخصومات والصفقات الحصرية على المنتجات والخدمات مثل  وأجهزة كمبيوتر المحمولة والتدريب المهني .

تتقاضى موقع فليكس جوب  6.95 دولارًا مقابل تجربة لمدة أسبوع واحد ، و 14.95 دولارًا للعضوية لمدة شهر واحد ، و 29.95 دولارًا للعضوية لمدة ثلاثة أشهر ، و 49.95 دولارًا للعضوية لمدة عام من أجل التقدم إلى القوائم . تستخدم العائدات من نموذج الاشتراك الخاص بها لإجراء البحوث الضرورية المطلوبة لفحص كل فرصة تضيفها إلى قاعدة بياناتها. وهذا يضمن أن كل قائمة على  شرعية ، مما يمنح الباحثين عن عمل راحة البال وتجربة أكثر أمانًا.

يهتم الباحثون عن عمل بتوفير الوقت والجهد الثمينين بفضل بيئة الخالية من الاحتيال والخالية من الإعلانات. أولئك الذين يتطلعون إلى العثور على فرص دون الدفع مقابل عضوية شهرية يمكنهم تصفح موقع ويب الشقيق ،، وهو موقع مجاني ولكنه يسرد فرصًا أقل بكثير. Remote.co 


The Ladders

تم تأسيس موقع ذا لادرز ، المعروف باسم "منزل وظائف 100 ألف دولار" ، في عام 2003 ويركز على توفير قوائم وظائف تم فحصها للوظائف التي تدفع ما لا يقل عن 100000 دولار سنويًا. في الوقت الحاضر ، يعمل  موقع ذا لادرز  كموقع ويب للوظائف وغرفة أخبار مهنية ومنصة للشبكات. لقد اخترنا  موقع ذا لادرز  كأفضل موقع للمديرين ذوي الخبرة نظرًا لتركيزه على ربط الباحثين عن عمل بالفرص ذات الأجور المرتفعة.

يوفر  موقع ذا لادرز  قوائم وظائف لعشرات القطاعات ، بما في ذلك التمويل وهندسة البرمجيات والتسويق الرقمي والموارد البشرية وعلوم البيانات والهندسة الصناعية للشركات الكبرى. عند الاشتراك في  موقع ذا لادرز  ، ستتم مطالبتك بإدراج عناوين الوظائف التي تهتم بها أكثر. ستقدم لك علامة تبويب الوظائف في  موقع ذا لادرز  تلقائيًا قوائم الوظائف التي تطابق تلك العناوين. يمكن تطبيق بعض القوائم مجانًا ، لكن البعض الآخر يتطلب اشتراكًا مدفوعًا في النظام الأساسي.

يتقاضى  موقع ذا لادرز  29.99 دولارًا للاشتراك لمدة شهر واحد ، و 24.99 دولارًا شهريًا للاشتراك لمدة ثلاثة أشهر ، و 19.99 دولارًا شهريًا للاشتراك لمدة ستة أشهر ، و 12.99 دولارًا شهريًا للاشتراك السنوي. يفتح الاشتراك المدفوع إمكانية الوصول إلى جميع قوائم الوظائف ، ومطابقات الوظائف المنسقة المرسلة إلى بريدك الوارد ، وأهم المواضع في قوائم المرشحين، وتفاصيل حول المرشحين الآخرين الذين تقدموا إلى الوظائف التي تتطلع إليها. هذه المزايا تجعل  موقع ذا لادرز  مناسبا تمامًا للباحثين الجادين عن عمل في الأسواق شديدة التنافس.


 10 خطوات لإيجاد وظيفتك الجديدة بسهولة واحترافية

 اعلان وظائف الخطوط الجوية القطرية في المطارات المصرية

 وظائف البنك الزراعي المصري 2021 لعدد من المؤهلات العليا لجميع المحافظات 









هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.


اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها




 

google-playkhamsatmostaqltradent