U3F1ZWV6ZTI5MTg4MTM1NTM0MDU2X0ZyZWUxODQxNDM5OTgxODAzOQ==

أشهر 8 وظائف العمل من المنزل لعام 2021


أشهر 8 وظائف العمل من المنزل لعام 2021
 أشهر 8 وظائف العمل من المنزل لعام 2021


العمل من المنزل وممارسة الوظائف عن بعد ، أصبح من أكثر السياسات المتبعة في كثير من الشركات حول العالم ، ويعتبر العمل من المنزل أحد الاستراتيجيات الحالية للكثير من الوظائف في كبرى الشركات.

نظرًا لإعلان فيروس كورونا  وباءا ، أغلقت الشركات في جميع أنحاء العالم مكاتبها ونقلت موظفيها إلى العمل عن بعد. حتى أن مجلة تايم  أطلقت عليها لقب "أكبر تجربة عمل من المنزل في العالم".

بينما يتجمع الموظفون في مكاتبهم المنزلية الجديدة ، هناك شيء واحد قد نراه من كوفيد 19 وهو كيف يمكن أن يكون العمل عن بُعد ناجحًا على نطاق واسع.

قبل بضعة عقود فقط ، كانت الغالبية العظمى من فرص العمل في المنزل بعيدة عن أن تكون مربحة. وقبل بزوغ فجر الإنترنت ، كان من الأصعب بكثير فرز عمليات الاحتيال والفرص الحقيقية.

وظائف العمل من المنزل في عام 2021 كما يقول المثل القديم: "إذا كان يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أن يكون كذلك". لكن هل هو كذلك؟

في عام 2020 وما بعده ، لا تزال وظائف العمل من المنزل المشكوك فيها قائمة. لكن التحسينات في التكنولوجيا وولادة وسائل التواصل الاجتماعي أدت إلى موجة جديدة من مثل هذه الوظائف التي هي في الواقع مشروعة.

إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في المستقبل بمهارات حقيقية ذات ربح ، تحقق من وظائف العمل في المنزل الحقيقية لعام 2020 وما بعده

مع وجود العديد من الشركات التي تعمل في الغالب ، أو حتى بشكل كامل ، عبر الإنترنت ، ظهرت الحاجة الملحة الى من يشغل وظائف العمل من المنزل على أن يكون له من المهارات التي تؤهله الى ممارسة عمله باحترافية من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة من وظائف العمل من المنزل.

وفيما يلي عرضا لأهم وظائف العمل من المنزل في عام 2021


<><>

 
العمل من المنزل في وظيفة مترجم





وفقًا لإحصاءات وظائف العمل من المنزل ، يقوم معظم المترجمين بعملهم في المنزل ، وفي كثير من الأحيان ضمن مواعيد محددة للغاية. على الرغم من أن البعض يحتاج إلى درجة البكالوريوس ، إلا أن أهم متطلبات المترجمين هو بالطبع إتقان لغتين على الأقل،

 كان حوالي 22٪ من المترجمين يعملون لحسابهم الخاص في عام 2018، كان متوسط ​​الأجر لهذه المهنة سنويا  49930 دولارًا في 2018 ، على الرغم من أن أعلى 10٪ ممن يعملون مترجم حصلوا على متوسط ​​90،610 دولارًا، اذا كنت
تجيد الترجمة وترغب في العمل من المنزل ابحث عن وظائف شاغرة للمترجمين على مواقع توفر فرص عمل حقيقية للمترجمين ويمكن أن تجد هذه المواقع عبر محركات البحث مثل محرك بحث جوجل.

.
العمل من المنزل في وظيفة مطور ويب



من السهل جدًا إنشاء موقع الويب الخاص بك إذا استفدت من العديد من فرص التعلم المجانية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الكثير من المستهلكين  ليسوا مجهزين لبناء مواقعهم الخاصة أو ليس لديهم الوقت ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس يكسبون رزقهم من بناء مواقع ومدونات للآخرين ، كان حوالي 16 ٪ من مطوري الويب يعملون لحسابهم الخاص في عام 2018 ، مع تمكن الغالبية العظمى من العمل في المنزل ، أو في أي مكان باستخدام جهاز كمبيوتر محمول واتصال سريع بالإنترنت.

والأفضل من ذلك ، كان متوسط ​​الأجر لمطوري الويب سنويا يصل 69،430 دولارًا في عام 2018 ، وكان أعلى 10٪ يكسبون في المتوسط ​​124،480 دولارًا. وعادة لا تحتاج إلى درجة علمية متقدمة لبدء العمل في هذا المجال.
كل ما تحتاجه هو بعض التعليم ما بعد الثانوي والخبرة القابلة للتطبيق ومجموعة من المواقع الناجحة التي قمت بإنشائها وإدارتها. حتى أن هناك دورات  تدريب مكثفة على البرمجة مصممة لتعليم مهارات البرمجة في غضون أشهر قليلة فقط .


<><>

 

 العمل من المنزل في وكيل سفر



 

على الرغم من أنه من المتوقع أن ينخفض ​​الطلب خلال العقد المقبل ، إلا أن الفرص لا تزال موجودة لوكلاء السفر الذين يمكنهم تسخير الإنترنت لكسب العملاء ومساعدتهم في التخطيط لاسفارهم ورحلاتهم  ، قد تكون فرص العمل أفضل لوكلاء السفر الذين يقدمون الخبرة في مناطق معينة من العالم ، أو لديهم خبرة في التخطيط للجولات أو المغامرات ، أو الذين يركزون على السفر الجماعي.

كان حوالي 11٪ من وكلاء السفر يعملون لحسابهم الخاص في عام 2018 ، لكن الغالبية العظمى منهم عملوا في صناعة خدمات السفر والحجز. حصل وكلاء السفر على أجر متوسط سنوي  قدره 38700 دولار في عام 2018 .

العمل من المنزل في وظيفة كاتب مستقل

 


أكثر من أي وقت مضى ، هناك حاجة إلى الكتاب لصياغة مقالات إخبارية ، وإنشاء محتوى ، والتوصل إلى أفكار إبداعية تملأ صفحات كل موقع تقريبًا على الإنترنت. وعلى الرغم من أن العديد من المواقع الكبيرة لديها كتاب داخليون ، إلا أن عددًا متزايدًا من المواقع يستعين بمصادر خارجية لمحتواها ويوظف كتابًا مستقلين ومنشئي محتوى. تجربة الكتابة مفيدة للغاية ، ولكن ما تحتاجه حقًا للبدء هو الطموح والقدرة على إيجاد زاوية فريدة للأحداث التي تحدث كل يوم.

للحصول على وظيفة كاتب مستقل، ستحتاج على الأرجح إلى مجموعة من الأعمال القوية ، أو على الأقل بعض عينات الكتابة التي يمكنك تضمينها في سيرتك الذاتية.

بينما تختلف أجور الكتابة حسب الوظيفة والمستقل ، يكسب العديد من الكتاب 150 دولارًا على الأقل لكل مقالة وبعضهم يكسبون ما يصل إلى 1500 دولار لكل مقالة منتهية. الكتاب حصلوا على أجر متوسط سنوي ​​قدره 62،170 دولارًا في عام 2018 ، على الرغم من أن أعلى 10٪ من الكتاب المستقلين حصلوا على حوالي 121،670 دولارًا.


<><>

 
العمل من المنزل في في وظيفة مدير التواصل الاجتماعي

 



لقد دخلت كل شركة كبيرة تقريبًا في عربة وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للوصول إلى عملائها مباشرة ، ودون دفع مبالغ كبيرة مقابل الإعلانات التلفزيونية أو المطبوعة أو الإذاعية. ولكن ليس لدى كل شركة كبيرة شخص ما لإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، وهذا هو السبب في أن المزيد من الأفراد بدأوا في تسويق أنفسهم كمديرين لوسائل التواصل الاجتماعي ومساعدة الشركات على تنمية متابعيهم عبر الإنترنت وتوسيع نطاق وصولهم.

على الرغم من أن البيانات المتاحة قليلة جدا لهذه الوظيفةلأنها جديدة نسبيا، إذا كان لديك أمر واضح لوسائل التواصل الاجتماعي وعدد كبير من المتابعين ، فقد تتمكن من البدء من خلال الوصول إلى الشركات مباشرة والسؤال عما إذا كانوا بحاجة إلى المساعدة. وفقًا لـموقع جلاس دوور الشهير ، يبلغ متوسط ​​مديري وسائل التواصل الاجتماعي 50،473 دولارًا سنويًا . يمكن ان تطلع على الكثير من اعلانات وظائف العمل من المنزل في وظيفة مدير وسائل التواصل الاجتماعي عبر هذه المواقع
 CareerBuilder.com ، SimplyHired.com ، و Upwork.com

العمل من المنزل في في وظيفة ادخال بيانات أو داتا انتري

 


تحتاج مجموعة كبيرة من الشركات إلى الموظفين  لإدخال بيانات مختلفة في أنظمتها ، سواء تم استخدام تلك البيانات لتتبع المخزون أو الشحنات ، أو إنشاء خطط عمل ، أو قياس الأداء أو المخرجات. ونظرًا لأن مهارات الكمبيوتر والكتابة هي أهم المتطلبات لهذه الوظيفة ، فإن العديد من العاملين في إدخال البيانات قادرون على العمل في المنزل ، ووفقًا لجدول زمني يناسب حياتهم.

حصل العاملون في إدخال البيانات على أجر متوسط ​​سنوي  قدره 33،740 دولارًا في عام 2018 ، على الرغم من أن أعلى 10 ٪ حصلوا على أكثر من 48،010 دولارًا. نظرًا لأن العديد من وظائف إدخال البيانات هي وظائف في المنزل ، يمكنك دائمًا العثور على العشرات من وظائف إدخال البيانات المنشورة على مواقع مثل Upwork.com و Freelancer.com و SimplyHired.com


<><>

 
العمل من المنزل في في وظيفة كول سنتر أو ممثل خدمة العملاء

 



تحتاج العديد من الشركات إلى ممثلين خدمة عملاء يمكنهم الرد على الهاتف في جميع الأوقات ، ومساعدة العملاء ، ومعالجة الطلبات أو التعامل مع المرتجعات. ولكن نظرًا لأن المزيد من الشركات تعمل عبر الإنترنت ، فإن عددًا متزايدًا من هذه الوظائف يذهب إلى موظفي خدمة العملاء الذين يعملون في المنزل.

يتطلب كونك مندوب مركز اتصال في المنزل جهاز كمبيوتر وقد يتطلب برامج أو معدات معينة. يساعد أيضًا الصوت الواضح للهاتف ، وكذلك أي تجربة في خدمة العملاء أو إدخال البيانات أو مبيعات التجزئة أو الإدارة. تسرد عشرات المواقع فرص عمل لممثلي مركز الاتصال ، بما في ذلك
 Upwork.com و Freelancer.com و SimplyHired.com.

في حين أنه من الصعب العثور على أجر دقيق لممثلي خدمة العملاء والكول سنتر الذين يعملون في المنزل ، نشير بعض الاحصاءات إن هؤلاء العمال يكسبون عادةً أجرًا أساسيًا يبلغ حوالي 33750 دولارًا سنويًا.

العمل من المنزل في في وظيفة  مدون



أن تصبح مدونًا لا يشبه أي وظيفة أخرى في المنزل من حيث أنه عليك الظهور وبناءها بنفسك. والأسوأ من ذلك ، أن الغالبية العظمى من المدونات تحقق صفرًا من الدولارات لسنوات أثناء نموها وترسيخها. وبهذا المعنى ، فإن المدونات قد تبدوغير مهمة على الإطلاق.
ومع ذلك ، هناك الكثير من الإمكانات للكتاب القادرين على بناء جمهور ، وتنمية مواقعهم ، وإيجاد طريقة لتحقيق الدخل منه والبدء في كسب الدخل. تتضمن بعض الطرق التي يجني بها المدونون الأموال الإعلانات التابعة ، والمشاركات الدعائية ، و جوجل أدسنس ، ومبيعات المنتجات. وفقًا لـموقع جلاس دور ، يكسب المدونون المعتمدون 32،934 دولارًا سنويًا.

والأفضل من ذلك ، أن امتلاك مدونة يمكن أن يكون طريقة غير مكلفة لبدء عملك الخاص وهناك كثير من المنصات التي توفر بناء مدونات احترافيه على استضافات  ودومينات مجانية شهيرة يمكن أن تجدها عبر جوجل.

إيجاد وظائف حقيقية للعمل من المنزل


 

عندما تبدأ في البحث عن وظائف العمل في المنزل ، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بإنشاء سيرة ذاتية كاملة. وإذا كنت قد أنجزت أي عمل عبر الإنترنت ، فقد يساعدك توفير روابط لهذا العمل. تساعد المراجع أيضًا ، خاصةً إذا كان بإمكانك سرد أي شخص أشرف على العمل الذي قمت به في أي من هذه المجالات.

من الأمور المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها إذا كنت تعمل عن بعد هو اختيار بطاقة الائتمان المناسبة للأعمال . بصفتك مستقلاً ، قد تحتاج أموالك في أي وقت وتأكد من مقارنة استرداد النقود لكل بطاقة ائتمان تجارية ، والرسوم السنوية ، وشروط الفترات التمهيدية للحصول على أفضل بطاقة لك.

على الرغم من وجود العديد من فرص العمل في المنزل المشروعة ، إلا أن عمليات الاحتيال التي حدثت منذ سنوات لا تزال موجودة. لكن الأمر متروك لك للابتعاد عنها ، وليس من السهل دائمًا معرفة الصفقة الحقيقية من عملية احتيال.


<><>

 
 هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها والعلامات التي يجب الانتباه إليها عند بدء البحث عن وظيفة في المنزل

    البحث ، البحث ، البحث: من المهم أن تعرف بالضبط لمن تعمل. عندما تجد وظيفة منشورة تهتم بها ، فاحرص بشكل خاص على البحث عن الشركة التي توظف. تحقق منها وقم بإجراء بحث على الويب عن أية شكاوى أو مراجعات .
    اطلب المراجع: قد يكون لدى أي شركة توظف عمالًا للعمل في المنزل أشخاص آخرين يعملون لديها أيضًا. اسأل عن العدد واكتشف ما إذا كان بإمكانك الاتصال بأي منهم. إذا لم يرغبوا في تقديم مراجع أو معلومات اتصال ، فقد لا تكون هذه علامة جيدة.
    فكر مليًا قبل إنفاق أي أموال: تتطلب بعض الوظائف في المنزل شراء مواد أو معدات للبدء ، وعلى الرغم من أن هذا لا يعني أنها غير شرعية ، يجب أن تكون علامة حمراء. إذا طُلب منك الدفع مقابل المعدات ، فتأكد من فهمك لما تشتريه ومن من. اسأل أيضًا عن سياسة الإرجاع للمعدات الخاصة بك في حال رغبت في ذلك .
العديد من منصات العمل عبر الإنترنت  لديها أيضًا نظامها الخاص للتعرف على عمليات الاحتيال في الوظائف وإزالتها.

العمل في المنزل حلم للكثيرين ، وبفضل التكنولوجيا ، أصبح هذا الحلم حقيقة لعدد أكبر من الناس أكثر من أي وقت مضى. ولكن إذا كنت ترغب في العمل في المنزل ، فستحتاج إلى البحث عن الاحتمالات وتطوير المهارات المطلوبة للعديد من هذه الوظائف.

 

موظفين أمن (سفارات الاتحاد الاوروبى) براتب أساسي 3250 جنيه وتأمينات وسكن للمغتربين




وظائف الوسيط الجمعة 29 يناير 2021


 أسرع طريقة للحصول على وظيفة 

أسرار الحصول على وظيفة أثناء الانكماش الاقتصادي

أفضل مواقع للبحث عن عمل لعام 2021

 10 خطوات لإيجاد وظيفتك الجديدة بسهولة واحترافية 

 اعلان وظائف الخطوط الجوية القطرية في المطارات المصرية

 وظائف البنك الزراعي المصري 2021 لعدد من المؤهلات العليا لجميع المحافظات  




هام جدا: برجاء توخى الحذر من اعلانات النصب والاحتيال، الوظائف الحقيقيه لاتحتاج دفع اى رسوم او اموال لذلك نرجو الابلاغ عن الوظائف الوهميه ليتم حذفها فوراعند التقدم لها

ملحوظة هامة: توظيف دوت كوم ليس شركة توظيف وانما موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات ومواقع التوظيف بالشرق الاوسط ,فنرجو توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.


اعادة نشر هذا الاعلان عن الوظيفة، ومشاركته مع معارفك، وأصدقائك فأنت تساعد الأخرين في ايجاد فرصة عمل هم في أشد الحاجة اليها



article source and translated from 
https://www.thesimpledollar.com/make-money/10-work-from-home-jobs/

 



تعديل المشاركة Reactions:
تعليقات
ا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة