recent
الأكثر قراءة

فرصة/ تفاصيل وموعد مزاد السيارات القادم لجمارك السويس


 
فرصة/ تفاصيل وموعد مزاد السيارات القادم لجمارك السويس



تعتزم الإدارة العامة للخدمات الحكومية بوزارة المالية ، المسؤولة عن الإشراف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والجهات الحكومية ، إجراء مزاد علني في الأسبوع الرابع من فبراير لبيع سيارات تابعة لجمارك ميناء السويس. 



وبحسب المعلنين الرسميين ، فإن المزاد سيقام في بهو نادي المصري بالقاهرة في عين الصيرة في تمام الساعة 12 صباحاً يوم الثلاثاء 23/2 بجوار حديقة الفسطاط قرب القاهرة القديمة.


وبحسب اللوائح الواردة في إعلان الخدمة الحكومي ، سيوفر المزاد 87 سيارة ودراجة نارية لماركات "مرسيدس ، ميتسوبيشي ، فورد ، كاديلاك ، هيونداي ، داتسون ، كيا ، تويوتا ، رينج روفر ، فيات وكرايسلر".

كما تباع بالمزاد رؤوس جرار مجذاف براد فولفو ورؤوس جرار جي ام سي وشيفروليه ومتاهة ومرسيدس وما إلى ذلك.

وتطلب السلطات من الراغبين في المعاينة والاطلاع والمشاركة في المزادات والمؤتمرات وشراء كراسة عطاءات بقيمة 400 جنيه ودفع مبلغ التأمين المطلوب وارتداء الكمامات ، لأن المخالفين سيمنعون من معاينة المركبات أو المشاركة في المزاد .

وأكدت السلطات أنه على عكس مبلغ الـ 10 آلاف جنيه من أموال التأمين ، لا يمكن استرداد قيمة كراسة الشروط تحت أي ظرف من الظروف ، وفي حالة عدم رسو المزادفان أموال التأمين يتم استردادها .


<><>


يجب على المشاركين كمجموعة أو شركة تقديم بطاقتهم الضريبية أو سجل أعمالهم إلى اللجنة المشرفة على المزاد ، وبالنسبة للمشاركين الأفراد ، عليهم فقط تقديم بطاقة هوية وطنية سارية.

يجب على الشخص الذي يربح أحد العطاءات أن يدفع 30٪ من قيمة اللوط في نفس اليوم ، ويجب دفع 70٪ المتبقية خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ المزاد.

وتدعو السلطات الراغبين في المشاركة بالمزاد إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية  لمنع انتشار فيروس كورونا وفق شروط وزارة الصحة والسكان.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية البيع ينظمها القانون رقم 182 لسنة 2018 ، والذي يتضمن اللوائح الخاصة بالعقود المبرمة من قبل السلطات العامة ولوائح التنفيذ الصادرة بالقرار رقم 692 لسنة 2019 .

 تباع اللوطات بشكل منفصل لكل لوط بدون عمولة. بموجب "قانون المرور" رقم 121 لسنة 2008 وتعديلاته ، يتم منح السيارة المرخصة للفائز بالمزاد ، ويحصل الشخص على خطاب من حركة الميناء حيث يتم المزاد وآخر من الإدارة العامة للمزاد. ستقوم الإدارة العامة لجمارك السيارات بتوجيه الفائز في المزاد إلى استخراج تصريح المرور التابع لاقامته.


 




Reactions:
فرصة/ تفاصيل وموعد مزاد السيارات القادم لجمارك السويس
araphilian

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent